أديداس تحتفل بمحطّم الأرقام القياسية ليونيل ميسي

في بلاغ توصّل موقعنا بنسخة منه، عبّرت شركة تفخر أديداس بالاحتفال بصاحب الأرقام القياسية ليونيل ميسي، بعد أسابيع قليلة من ارتدائه الحذاء الجديد الخاص به "adizeroTM f50 Messi "...
أديداس تحتفل بمحطّم الأرقام القياسية ليونيل ميسي

في بلاغ توصّل موقعنا بنسخة منه، عبّرت شركة تفخر أديداس بالاحتفال بصاحب الأرقام القياسية ليونيل ميسي، بعد أسابيع قليلة من ارتدائه الحذاء الجديد الخاص به “adizeroTM f50 Messi ” لأول مرة في دوري أبطال أوروبا.

وقال ليو ميسي، المقبل على تحطيم الرقم القياسي هدافاً لبرشلونة: “عندما كنت طفلاً صغيراً في الأرجنتين كنت أحلم دائماً  بأن أكون لاعب كرة قدم محترف. ومنذ تلك اللحظة وحتى الآن، فإن كل هدف سجلته كان مميزاً بطريقته الخاصة. ومن المهم أن أذكر أنني لم أكن قادراً على تحطيم الرقم القياسي بدون موهبة وتفاني زملائي الذين رافقوني في كل خطوة من الطريق. اعتبر تسجيلي رقماً قياسياً كأحد أفضل الهدافين في نادٍ كبير مثل برشلونة شرف حقيقي بالنسبة لي”.

 

وتضم أحذية adizeroTM f50 Messi الجديدة ألواناً أنيقة هي الأخضر والأزرق والوردي والبرتقالي والأبيض، بالإضافة إلى شعار أديداس التقليدي ذو ذو الثلاث شرائط، كما تجمع بين التقنيات الثورية والدقة الهندسية المناسبة للفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات. كما تعد أحذية adizeroTM f50 Messi واحدة من أخف الأحذية في السوق حيث يبلغ وزنها 165 غراماً فقط.

 

سجل ليونيل ميسي اسمه في كتب التاريخ خلال السنوات الماضية، كما استطاع الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأربع مرات خلال الشهر الماضي فقط تحقيق:

  • أول لاعب في تاريخ برشلونة يسجل (هاتريك) مرتين في مباراة الكلاسيكو
  • صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الكلاسيكو
  • اللاعب الأجنبي صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإسباني مع 236 هدف، حيث حطم الرقم القياسي للاعب هوغو سانشيز (234 هدف) منذ العام 1994
  • هداف برشلونة الأول على مر السنين، متجاوزاً رقم باولينو الكانتارا من الأهداف (369 هدفاً) في 357 مباراة، بين العامين 1912 و 1927

 

وكانت أديداس قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن الإصدارة الحصرية والمحدودة من أحذية “ميسي 371″، وهي المجموعة المميزة من أحذية أديداس adizeroTM f50 Messi ، وذلك للاحتفال برقم ميسي القياسي الجديد بتسجيل 371 هدفاً مع نادي برشلونة في جميع المسابقات. ويأتي كل زوج من هذه الأحذية بتصميم مختلف للقدمين اليمنى واليسرى، في ميزة تقدمها شركة أديداس للمرة الأولى، وهي مستوحاة من إحصاءات أهداف ميسي ونسبة الأهداف التي سجلها بالقدم اليسرى واليمنى وعن طريق الرأس. كما تحمل الأحذية أيضاً اسم ابن ميسي “تياغو” وتاريخ ميلاده مطبوعاً على جانب الحذاء. كذلك سيتم ترقيم كل زوج من هذه الأحذية الفريدة برقم من #001  إلى #371.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة