فيديو: البيان الأول الصادر عن شباب التغيير من مخيمات تيندوف‎

الثامن من أبريل سيبقى تاريخا موشوما في مسار شباب التغيير، بيان غير مسبوق خرج من قلب مخيمات تيندوف ليوجه ضربة موجعة لقيادة البوليساريو التي مافتأت تشدد الخناق علي كل...
فيديو: البيان الأول الصادر عن شباب التغيير من مخيمات تيندوف‎
الثامن من أبريل سيبقى تاريخا موشوما في مسار شباب التغيير، بيان غير مسبوق خرج من قلب مخيمات تيندوف ليوجه ضربة موجعة لقيادة البوليساريو التي مافتأت تشدد الخناق علي كل من حاول أن يري بغير عينها.
البيان الأول لشباب التغيير جاء ليؤكد لقيادة جبهة البوليساريو على أن الثورة ضد الفساد و الإستبداد أمر محتوم رغم أساليب القمع و التشويه و طمس الحقائق، بيان يدين ممارسة الأجهزة القمعية للجبهة في سبيل إقبار ثورة التغيير و سياسة الترويع و التجويع المنتهجة في حق ساكنة المخيمات، البيان الذي تلاه شاب رفقة ثلاثة آخرين حاملين لافتة كتب عليها // شباب التغيير .. قوات الشباب من أجل تغيير الفساد// أكد من خلاله شباب التغيير عزمهم على محاربة الفساد المستشري بالمخيمات و فضح القياديين الفاسدين كما بشر شباب التغيير رفاقهم بتوسيع نشاطهم في باقي مخيمات تيندوف معلنين عن إنضمام مجموعة من الأطر الصحراوية الغيورة منهم رجال درك و شرطة و جيش ما سينعكس إيجابا على الحراك السياسي داخل المخيمات و يشكل منعطفا جديدا في ثورة شباب التغيير.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة