النقابة الوطنية للصحافة المغربية سعيدة بافتتاح الملك محمد السادس لــ”بيت الصحافة” بطنجة

أصدرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، اليوم الثلاثاء سابع أبريل الجاري، بلاغا عقب افتتاح الملك محمد السادس لـ"بيت الصحافة" ...
النقابة الوطنية للصحافة المغربية سعيدة بافتتاح الملك محمد السادس لــ"بيت الصحافة" بطنجة

أصدرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، اليوم الثلاثاء سابع أبريل الجاري، بلاغا عقب افتتاح الملك محمد السادس لـ”بيت الصحافة” بطنجة. وعبرت النقابة في بلاغها عن سعادتها بهذا التشريف معلنة التزامها بأن تجعل من هذه المؤسسة رمزا للإشعاع الإعلامي الوطني والإقليمي والدولي.

في ما يلي نص بلاغ النقابة:

إن النقابة الوطنية للصحافة المغربية، إذ تهنئ كل الصحافيات والصحافيين، على افتتاح “بيت الصحافة”، من طرف جلالة الملك محمد السادس، يوم 7 أبريل 2014، تعبر عن امتنانها لجلالته، الذي تجاوب منذ البداية مع هذا المشروع الذي قدمته النقابة وأعطى تعليماته لتمويله وبنائه.

والنقابة إذ تجدد شكرها لجلالة الملك لإشرافه على هذا الإنجاز السوسيو- ثقافي لصالح الصحافيين والإعلاميين، تعتبر أن تفضله بتدشينه، هو تثمين للعمل الصحافي بكل أبعاده الراقية وأهدافه النبيلة سواء فيما يتعلق بالجوانب الاجتماعية أو المهنية أو الإشعاعية.

وتؤكد النقابة أنها ستعمل جادة لتجسيد هذه الرمزية وهذه الأبعاد في أرض الواقع لتجعل من ” بيت الصحافة “، إلى جانب الشركاء الآخرين، مركزا اجتماعيا وثقافيا، يهتم بالتكوين والتكوين المستمر وبالدراسات والأبحاث في مجال الصحافة والإعلام ومحورا للإشعاع الإقليمي والدولي للصحافة المغربية. 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة