مفاجأة.. لولا أخطاء التحكيم.. ريال مدريد يتصدر الليغا.. وبرشلونة ثالثا !

نشر برنامج إسباني شهير يسمى "التيكي تاكا" يذاع على القناة السادسة جدولاً خاصاً يوضح من خلاله ترتيب فرق الدوري الإسباني (الليغا) دون أخطاء الحكام،...
مفاجأة.. لولا أخطاء التحكيم.. ريال مدريد يتصدر الليغا.. وبرشلونة ثالثا !

 

نشر برنامج إسباني شهير يسمى “التيكي تاكا” يذاع على القناة السادسة جدولاً خاصاً يوضح من خلاله ترتيب فرق الدوري الإسباني (الليغا) دون أخطاء الحكام، وهو الذي كشف عن عودة ريال مدريد للصدارة وتواجد أتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية فيما شهد تراجع برشلونة أكبر المستفيدين من الحكام إلى المرتبة الثالثة.

المعروف أن أتلتيكو مدريد هو الذي يتصدر قمة ترتيب الليغا بعد 32 جولة لُعبت وذلك برصيد 79 نقطة متفوقاً على برشلونة الذي يحتل المرتبة الثانية على لائحة الترتيب برصيد 78 نقطة فيما يقبع ريال مدريد المفرط بالصدارة مؤخراً في المركز الثالث برصيد 76 نقطة .

ويرصد البرنامج التلفزيوني أسبوعياً أبرز الأخطاء التحكيمية وما ترتب عليها من  تفوق فريق على آخر، أو تراجع فريق على حساب آخر.

ورُغم كون أخطاء الحكام جُزء من لعبة كرة القدم ، غير أنَّ متابعي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين يرفضا بصورةٍ كبيرة الاقتناع بهذه المقولة وذلك من واقع المنافسة الأزلية  بين الفريقين .

وقد جاء ترتيب الليغا ( النزيهة ) وفق وصف برنامج التيكي تاكا على النحو الآتي: جاء ريال مدريد متصدرا برصيد 77 نقطة، وتلاه أتلتيكو مدريد ثانيا ب76 نقطة، ثم برشلونة ثالثا ب69 نقطة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة