بالفيديو: طفل باكستاني عمره 9 أشهر متهم بالتآمر ضد قوات الشرطة

نقلت العديد من القنوات الأجنبية والعربية، خبرا غريبا من باكستان، مفاده أن طفلا رضيعا لا يتجاوز عمره 9 أشهر، تم استدعاؤه للمحكمة بتهمة التآمر من أجل القتل ومهاجمة قوات...
بالفيديو: طفل باكستاني عمره 9 أشهر متهم بالتآمر ضد قوات الشرطة

نقلت العديد من القنوات الأجنبية والعربية، خبرا غريبا من باكستان، مفاده أن طفلا رضيعا لا يتجاوز عمره 9 أشهر، تم استدعاؤه للمحكمة بتهمة التآمر من أجل القتل ومهاجمة قوات الشرطة.

صحيفة ميرور البريطانية، كشفت من جانبها أن المواطن الباكستاني “محمد موسى خان” يواجه اتهامات بتهديد قوات الشرطة والتدخل في شؤون الدولة.

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب ما نقلته بعض المواقع، إلى الأول من فبراير عندما توجهت قوة أمنية برفقة حاجب المحكمة، إلى منزل أسرة الطفل لتحصيل قيمة فاتورة غير مدفوعة، نجمت عنها مواجهات بين الطرفين، استعان فيها الأب، ببعض من أبنائه الشباب، بقوالب الطوب، ما ألحق إصابات بليغة ببعض أفراد الطرف الآخر، بحسب مسؤول أمني في لاهور.

ووجهت تهم إلقاء حجارة والشروع بالقتل إلى أصحاب البيت، إلا أن الكيفية التي انتهى بها توريط الرضيع في القضية لا تزال مبهمة، ورغم ذلك مثل أمام المحكمة، الأربعاء الماضي، محمولا على كتف جده. وقالت مصادر أمنية إن رئيس وزراء إقليم البنجاب شهاب شريف، أمر الشرطة يإيقاف مسؤول لتسجيله القضية ضد الطفل.

 

الفئات
الحوادث

ذات صلة