ديربي البيضاء يتواصل إداريا … هل يفوز الوداد على الورق؟

لازالت تفاعلات قضية "البطاقات الصفراء لمحسن متولي" تثير ردود الأفعال بين قطبي كرة القدم بالمغرب الوداد والرجاء البيضاويين، ففي الوقت الذي أكد فيه الناطق الرسمي...
ديربي البيضاء يتواصل إداريا ... هل يفوز الوداد على الورق؟

لازالت تفاعلات قضية “البطاقات الصفراء لمحسن متولي” تثير ردود الأفعال بين قطبي كرة القدم بالمغرب الوداد والرجاء البيضاويين، ففي الوقت الذي أكد فيه الناطق الرسمي للوداد البيضاوي لأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة حصول متولي على أربعة إنذارات موجبة للتوقيف لمباراة واحدة، موضحا أن إدارة الوداد تتوفر على حجج، حيث قال :”نتوفر على أشرطة لمباريات لعبها متولي مع فريقه الرجاء وحصل فيها على إنذارات…”.

نشر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي، توضيحا يؤكد فيه أن اللاعب محسن متولي راكم ثلاث بطاقات صفراء فقط وذالك خلال المقابلات التالية:

*الرجاء و الوداد برسم الدورة 10 بتاريخ 13 /24/11

*الرجاء و الكوكب برسم الدورة 12 بتاريخ 02/01/14

*الرجاء و شباب ريف الحسيمة برسم الدورة 19 بتاريخ 27/03/14

وفي الوقت الذي لم يشر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي الوداد البيضاوي لأية معلومة بهذا الخصوص، أوضح بلاغ النادي الأخضر على موقعه الرسمي، أنه ” .. عكس ما تداوله البعض فإن اللاعب لم يتحصل على بطاقة صفراء خلال مقابلة الرجاء و المغرب الفاسي، والصورة رفقته تؤكد ذلك”. حيث نشر الموقع الرسمي صورتين لتقرير الحكم خلال مباراة الوداد والمغرب الفاسي.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة