عادل تاعرابت:سأبقى ولدا مطيعا إلى أن أوقّع لفريق ميلان

نفى عادل تاعرابت أن يكون على علم بالمفاوضات بين فريق كوينز بارك رانجرز و أ س ميلانو بغرض انتقاله نهائيا إلى صفوف الفريق الإيطالي بمبلغ 4 ملايين أورو، مشيرا...
عادل تاعرابت:سأبقى ولدا مطيعا إلى أن أوقّع لفريق ميلان

نفى عادل تاعرابت أن يكون على علم بالمفاوضات بين فريق كوينز بارك رانجرز و أ س ميلانو بغرض انتقاله نهائيا إلى صفوف الفريق الإيطالي بمبلغ 4 ملايين أورو، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن سيوقع عقدا مع أ س ميلانو عقدا بتاريخ 31 غشت القادم في حال التأهل إلى المباريات التمهيدية لعصبة الأبطال “وفي الحال العكس فإن الأوروبا ليغ تبقى بدورها منافسة مرموقة” كما يقول عادل تاعرابت.

وفي حوار خص به إحدى المواقع الالكترونية الإيطالية، يقول لاعب المنتخب المغربي إن اللعب بالدوري الإيطالي أحسن بكثير من اللعب بالدوري الإنجليزي “لأنك إذا كنت تلعب جيدا بإنجلترا وقمت بتصرف سيء فإن الجمهور لا ينسى ذلك التصرف، أما في إيطاليا يمكن للاعب أن يقوم بتصرف وبلعب بشكل جيد أن يبقى رمزا من رموز النادي…فلنقل إن مباريات أ س ميلانو تحظى بمتابعة عالمية، لكن من يشاهد مباريات فولهام؟”

وعن تاريخه الحافل بالأحداث الخارجة عن إطار اللعب مثل تركه معسكر المنتخب المغربي والعودة إلى انجلترا وخروجه من الملعب وركوب الحافلة بعد استبداله من طرف مدربه بالبطولة الإنجليزية، يقول تاعرابت” في كل مناسبة أخرج فيها، هناك من ينذر غالياني(نائب رئيس الفريق) في الحين. لا يمكنني أن أقوم بأية خطوة دون أن يعلم بها. سوف أبقى ولدا مطيعا إلى أن أوقّع عقدي مع ميلان، ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك. لكن لا تكتب هذا”.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة