اذاعة كتالونيا: زوبيزاريتا يقدم استقالته من منصب المدير الرياضي في برشلونة

اذاعة كتالونيا: زوبيزاريتا يقدم استقالته من منصب المدير الرياضي في برشلونة...
اذاعة كتالونيا: زوبيزاريتا يقدم استقالته من منصب المدير الرياضي في برشلونة

حسبما ذكرته إذاعة كتالونيا في خبر حصري فإن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة قدم يوم الأربعاء الماضي إستقالته من منصبه إلى الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو تقريبا بعد ساعات من البيان الذي أصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم بمعاقبة البلاوغرانا بسبب مخالفات في ميركاتو الناشئين.

 

ووفقا لنفس المصدر فإن زوبيزاريتا رأى نفسه مذنب في العقوبة التي تحصل عليها النادي الكتالوني وقدم إستقالته في الإجتماع بعد ظهر الأربعاء والذي تواجد فيه الرئيس بارتوميو ونائب الرئيس جوردي ميستري و الرئيس التنفيذي أنتوني روسيش ومدراء تنفيذيين آخرين في النادي.

 

وفي وقت خلال الإجتماع الذي استمر لأكثر من أربع ساعات تم تقديم تقرير والذي بالفعل يظهر فيه جميع الأخطاء المرتكبة في المجال الرياضي بالنادي بما في ذلك المخالفات في صفقات الناشئين.. وفي ذلك الحين توجه زوبيزاريتا إلى الرئيس بارتوميو، قائلا: “إذا كانت إستقالتي ستخدم من أجل أي شيء في كل هذه المشاكل.. فأنت تعلم (في إشارة إلى إستعداده للإستقالة)”.

 

ولكن وجد المدير الرياضي رفض رئيسه.. وقد تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة بعد قرار الفيفا بمعاقبته إثر مخالفات بالتعاقد مع عشرة لاعبين ناشئين بشكل غير شرعي وفي الوقت الحالي فإن الفريق الذي يدربه تاتا مارتينو لن يستطيع التعاقد مع أي لاعب في الفترتين المقبلتين من الميركاتو.

 

وخلال الأشهر الأخيرة هناك عدم رضى من العمل الذي يقوم به زوبيزاريتا خصوصا الصيف الماضي والذي تلقى فيه العديد من الإنتقادات حيث لم يقم بتمديد عقد تياغو الكانتارا وهذا الأخير كانت قيمة فسخ عقده تقدر بحوالي 24 مليون يورو فقط وليتمكن بايرن ميونيخ بالإنقضاض عليه.

الفئات
الرياضة

ذات صلة