SEAT تفتح صالة عرض جديدة بالدار البيضاء

افتتحت مجموعة Groupe Univers Motors، المستورد الحصري لعلامة 'سيات' بالمغرب، صباح اليوم الخميس، صالة عرض جديدة بالدار البيضاء، لتضم العلامة حاليا معرضين بالعاصمة الاقتصادية. ...
SEAT تفتح صالة عرض جديدة بالدار البيضاء

افتتحت مجموعة  Groupe Univers Motors، المستورد الحصري لعلامة ‘سيات’ بالمغرب، صباح اليوم الخميس، صالة عرض جديدة بالدار البيضاء، لتضم العلامة حاليا معرضين بالعاصمة الاقتصادية. 

وتم تصميم هذه الصالة الجديدة، التي تقع بتقاطع شارع سيدي عبد الرحمان و طريق أزمور، من طرف مصممي علامة ‘سيات’ لتليق بشهرتها و صورتها. ويأتي الهدف المتوخى من وراء هذا في منح الزبناء خدمات ذات جودة عالية تلبي المعايير الدولية لعلامة ‘سيات’. ومن خلال صالة العرض الجديدة، فإن “سيات” قد قامت بتوسيع تغطيتها و توزيعها بالمغرب، حيث توطّد حضورها بالخصوص بالدار البيضاء عن طريق تعزيز قربها لزبنائها بالعاصمة الاقتصادية.

ويندرج هذا التوسيع لشبكة التوزيع في إطار استراتيجية علامة ‘سيات’ بالمغرب الرامية إلى مواكبة تنمية مبيعاتها و طموحها لتطوير حجم مبيعاتها فضلا عن تعزيز حصتها في السوق. سجلّت علامة ‘سيات’ نموا مهما في مبيعاتها التي وصلت إلى 1501 سيارة سنة 2012 مقارنة مع 613 سيارة سنة 2009. و في سنة 2013، باعت العلامة 1380 سيارة و ذلك موازاة مع تطور السوق المغربي. 

                                

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة