وجدة: تفاصيل إصابة شرطي اثناء توقيف ثلاث مشتبه بهم بمدينة

أصيب شرطي يعمل بولاية أمن وجدة بجروح خفيفة أثناء توقيف ثلاث مشتبه بهم كانوا على متن سيارة خفيفة...
وجدة: تفاصيل إصابة شرطي اثناء توقيف ثلاث مشتبه بهم بمدينة

أصيب شرطي يعمل بولاية أمن وجدة بجروح خفيفة أثناء توقيف ثلاث مشتبه بهم كانوا على متن سيارة خفيفة، بعدما حاولوا الفرار مساء أمس الاثنين فاتح ابريل الجاري بحي ” الرجا في الله” بوجدة، مما تسبب ايضا في إلحاق خسائر مادية طفيفة بسيارة الشرطة.

وأوضح مصدر بولاية أمن وجدة، ان عناصر الشرطة تمكنت من ضبط المشتبه بهم وتوقيفهم رهن إشارة البحث، بعدما تبين ان اثنين منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من اجل الاتجار في مخدر الكوكايين وإضرام النار عمدا وترويج المشروبات الكحولية المهربة منذ سنة 2011، وبعدما أسفر ايضا التفتيش الذي خضع له المعنيون بالأمر وكذا السيارة المستعملة، عن حجز كمية من مخدر الكوكايين واكثر من 57 قرص مخدر ومبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية فضلا عن مجموعة من الهواتف المحمولة.

ويضيف المصدر الأمني بان الخبرة التقنية التي أنجزت على السيارة التي كان يمتطيها المشتبه بهم أوضحت انها تحمل لوائح معدنية مزورة وأنها تستعمل في تسهيل عمليات ترويج المخدرات القوية. 

وحسب مصادر قريبة من البحث، فان المشتبه بهم الثلاثة من ذوي السوابق القضائية العديدة، بحيث سبقت إدانتهم بعقوبات سالبة للحرية من اجل تورطهم في العديد من القضايا الإجرامية، كما سبقت ملاحقتهم في العديد من المناسبات من طرف الشرطة غير انهم كانوا يتخلون عن سياراتهم المزورة ويلوذون بالفرار.

وتجري حاليا المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة تحريات معمقة لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، خاصة وان سيارات مزورة تم حجزها مؤخراً من طرف مصالح الامن تبين انها كانت تحمل كميات من مخدر الكوكايين وفق نفس الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف الموقوفين الثلاثة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة