الحكم ببطلان الجمع العام العادي لاتحاد تمارة‎

أصدرت المحكمة الابتدائية بتمارة حكما تنفيذيا، يقضي ببطلان الجمع العام العادي لفريق اتحاد تمارة فرع كرة القدم، والذي عُقد بالرباط في الثاني من شهر غشت 2013، بسبب الخروقات ...
الحكم ببطلان الجمع العام العادي لاتحاد تمارة‎

أصدرت المحكمة الابتدائية بتمارة حكما تنفيذيا، يقضي ببطلان الجمع العام العادي لفريق اتحاد تمارة فرع كرة القدم، والذي عُقد بالرباط في الثاني من شهر غشت 2013، بسبب الخروقات التي شابته حسب ما جاء في الحكم.

وكان “الحسين بلحاج” الرئيس المنتدب بالمكتب السابق، قد أكد في حديثه مع “أكورا بريس”، أنه قرر سلك طريق القضاء، حتى لا يتم التشويش على أداء الفريق بأي طريقة من الطرق، موجها رسالة إلى من يهمه الأمر، ولاسم سياسي يعرفه الخاص والعام بمدينة تمارة قائلا: “مثلم دخل من النافذة سيخرج منها، وها هو الآن خرج من نفس النافذة، دون أن أسلك طريق البلطجة التي يُجيدها”، مشيرا في ذات الوقت، إلى أن نفس الشخص ومجموعة من المحيطين به، حاولوا تدمير فريق اتحاد تمارة لأغراض شخصية بعيدا عن خدمة المواطن وساكنة تمارة تحديدا، متسائلا كيف لشخص لا علاقة له بالرياضة بل لم يمارس الرياضة طيلة حياته أن يساهم في تسيير فريق لكرة القدم؟

إلى ذلك أكد “بلحاج” أنه ترك المكتب الذي سمى نفسه “شرعيا”، تسيير الفريق، إلى حين قول القضاء كلمته، والآن على هذا المكتب أن يخضع للمحاسبة، سواء على مستوى تدبير الفريق كرويا أو ماليا.

يُذكر أن أحد الأعضاء، من الذين تقدموا بشكاية ضد المكتب “الفاقد للشرعية”، قام بإجراء الحجز على الحساب البنكي للفريق لعدم شرعية التصرف في مالية النادي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة