مفاجأة | فيديو يُظهر حكم الكلاسيكو وهو يتلقى رشوة..!

مفاجأة | فيديو يُظهر حكم الكلاسيكو وهو يتلقى رشوة..!...
مفاجأة | فيديو يُظهر حكم الكلاسيكو وهو يتلقى رشوة..!

شاهد فيديو يُظهر بوضوح تلقي أُنديانو مايينكو لأموال من شخص مجهول دون تحديد النادي المستفيد…

فجر برنامج “بونتو بيلوتا” مفاجأة كبرى بعد أن أذاع فيديو يوضح تلقّي حكم لقاء الكلاسيكو الماضي “أُنديانو مايينكو” لرشوة قبيل إدارته للقاء بعدة أيام

ويُظهر الفيديو الحكم الباسكي مايينكو في أحد المطاعم بمدينة سان سيباستيان على مسافة ليست ببعيدة عن مسقط رأسه في مدينة بامبلونا، ويجلس معه أحد الأشخاص غير المعروفين.

الفيديو كان قد أرسله إلى البرنامج أحد الهواة الذي تصادف تواجده في المطعم وقد لاحظ الجلسة ليستمع لبعض الكلمات التي أثارت الشك لديه خصوصاً وأنه كان يعلم بأن مايينكو سيدير اللقاء بحسب ما أخبره لمقدم البرنامج.

وقال هذا الشخص -الذي رفض البرنامج إذاعة اسمه بناء على طلبه حفاظاً على سلامته- إنه كان محظوظاً بامتلاكه لكاميرا ومكبر صوت لالتقاط ما دار حيث أظهر الفيديو جزءً من الحديث يقول فيه مايينكو لهذا الشخص المجهول إنه لن يحاول إظهار أي بوادر للأمر إلا إن سنحت لديه الفرصة لاحتساب شيء وأنه لا يعد بذلك في حالة عدم توافر الظروف لهذا الأمر أثناء اللقاء.

وبينما لم يُظهر الفيديو ذكر اسم النادي الذي سيتلقى مساعدة مايينكو، أشار الهاوي للبرنامج أنه لم يفهم من سياق الحديث قبل بدايته للتسجيل من هو النادي الذي سيتلقى تلك المساعدة وأنه يبدو وأنه لم يكن قد بدأ في التركيز بعد في الحديث فيما أشار إلى أنه لا يهمه من المستفيد قدر ما يهمه كشف الحقيقة.

الفيديو يُظهر في نهايته مايينكو وهو يتلقى حقيبة يُعتقد أنها مليئة بالأموال نظير الرشوة. 

وبرر مقدم البرنامج تأخر إذاعة الفيديو بأن هذا الشخص احتاج لوقت ليستطيع الوصول لأحد المشاهير فيما لم يرد نشر الفيديو عبر الانترنت بسبب رغبته في نشرها عبر مصدر إعلامي موثوق بحسب وصفه.

عزيزي زائر موقع اڭورابريس كنا نمزح معك كل كدبت ابريل و انتم طيبون هه
الفئات
الرياضة

ذات صلة