العنكبوت حاضر في الديربي وتغيير موعد اللقاء

سيعود حارس الوداد الرياضي نادر المياغري للمشاركة رفقة الفريق الأحمر خلال لقاء الديربي أمام الرجاء عن الجولة 24 من البطولة المغربية، والتي ستقام نهاية هذا الأسبوع على ملعب...
العنكبوت حاضر في الديربي وتغيير موعد اللقاء

سيعود حارس الوداد الرياضي نادر المياغري للمشاركة رفقة الفريق الأحمر خلال لقاء الديربي  أمام الرجاء عن الجولة 24 من البطولة المغربية، والتي ستقام نهاية هذا الأسبوع على ملعب محمد الخامس.

وكان الحارس لمياغري قد غاب عن مباريات الوداد منذ الجولة 18بعد تعرضه لإصابة علي مستوى الأنف عقب إحتكاك عنيف مع مهاجم الكوكب المراكشي سفيان علودي في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي.
وكان الجهاز الفني للوداد قد إعتمد بعد إصابة لمياغري على الحارس الاحتياطي محمد عقيد الذي قدم مستويات طيبة وترك انطباعا جيدا لدى الجهاز الفني وجماهير النادي.

وعلى صعيد آخر، فرضت المسيرة التي دعت إليها ثلاث مركزيات نقابية، دفاعا عن ما أسمته بـ”حماية القدرة الشرائية والكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية لفئات المستخدمين والأجراء”، على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغيير موعد “الديربي” البيضاوي، حيث تم تقديمه إلى يوم السبت، بعدما كان مبرمجا الأحد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة