فضيحة: صراع مغربي جزائري إيفواري على مدرب كهل‎

كشفت جريدة الهداف الجزائرية، عن تلقي المدرب الإيطالي "جيوفاني تراباتوني" (75 عاما) عرضا رسميا من اتحاد الكرة الجزائري ...
فضيحة: صراع مغربي جزائري إيفواري على مدرب كهل‎

كشفت جريدة الهداف الجزائرية، عن تلقي المدرب الإيطالي “جيوفاني تراباتوني” (75 عاما) عرضا رسميا من اتحاد الكرة الجزائري لتدريب محاربي الصحراء، وكشفت ذات الصحيفة، عبر حوار لها مع المدرب الايطالي “الكهل”، أن الأخير، فتح باب المفاوضات مع 3 دول هي المغرب والجزائر وساحل العاج، مؤكدا أنه تلقى بالفعل عرضا من الاتحاد الجزائري لتدريب المنتخب، عبر مكالمة من رئيسه “محمد روراوة”، حيث قال “جيوفاني”: “نعم تلقيت عرضا من الاتحاد الجزائري وأكدوا لي أنهم مهتمون جدا بخدماتي ويرغبون في أن أشرف على الفريق، لكني أؤكد أن الأمر لم يتعد اتصالا، وليس هناك حتى الآن أي شيء رسمي مع المسؤولين الجزائريين.. لقد حدث لي تقريبا نفس الأمر مع مسؤولي منتخب كوت ديفوار قبل شهر من الآن، وهو ما يجعلني أنتظر الأيام القادمة للحديث بجدية أكثر”.

وأضاف جيوفاني: “فتحت الباب أمام الجزائر وفعلت نفس الشيء مع المغرب إضافة إلى كوت ديفوار، الآن لا أستطيع القول أكثر من هذا لأنني أنتظر خطوات أخرى أكثر أهمية لتوضيح الأمور أكثر.”

الفئات
الرياضة