إيكو: لا أحب البارصا أوالريال وأتمنى أن يفوز الكوكب ببطولة هذا الموسم

وفي حديثه للموقع، صرّح إيكو أنه يخاطب جميع المغاربة أينما حلّ وارتحل، مشيرا إلى أنه ليس لديه مشكل مع اللهجات أو الثقافات المختلفة بالمغرب، إذ أنه يخاطب كل مدينة...
إيكو: لا أحب البارصا أوالريال وأتمنى أن يفوز الكوكب ببطولة هذا الموسم

احتضن أحد فنادق الدار البيضاء، مساء يوم الاثنين 10 مارس، ندوة صحفية تم عقدها للحديث عن جولة الفكاهي المغربي “إيكو” لتقديم عرض فكاهي تحت عنوان”أشتاتاتا”، وهي الجولة التي ستنطلق يوم الجمعة بميغاراما بالدار البيضاء.

إيكو: أنا فنّان يخاطب جميع المغاربة

وفي حديثه للموقع، صرّح إيكو أنه يخاطب جميع المغاربة أينما حلّ وارتحل، مشيرا إلى أنه ليس لديه مشكل مع اللهجات أو الثقافات المختلفة بالمغرب، إذ أنه يخاطب كل مدينة أو منطقة بلهجتها ويدرج ثقافتها في سكيتشاته.

 أشجّع كل من يشجّع فريقه بالمغرب

وفي حديثه للموقع، قال “إيكو” إنه ضد كل من لا يشجع الفرق المحلية ويقوم بتشجيع فرق أوروبية، معبّرا عن افتخاره بكل مشجع مغربي يشجّع فريقه، ومعبّرا في نفس الوقت أنه يشجع الكوكب المراكشي الذي يتمنى له الفوز ببطولة هذا الموسم. أمّا عن الفرق الأوروبية، فقد قال إيكو إنه لا يحبها ولا يشجعها، وإن كان قد أدرج البارصا والريال في إحدى أغنياته فذلك بناء على رغبة بعض الأصدقاء، حسب قوله.

الصحافة الرياضية تلبس جلباب القسم الفني

العديد من الصحفيين الرياضيين، الذين كانوا بنفس الفندق لحضور ندوة صحفية “رياضية” لم يريدوا تضييع الفرصة حين علموا بانعقاد الندوة الصحفية المذكورة، إذ دخل بعضهم القاعة واستمعوا قليلا لما يقوله هذا الفكاهي “الخطير”، فيما فضّل آخرون البقاء داخل الفندق إلى حين انتهاء الندوة وتبادل الحديث مع إيكو وأخذ صور تذكارية مع الفنان المراكشي.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة