الوداد في رحلة بحث جديدة…وهذه المرّة عن مساعد المدرب

بعد العثور على مدرب في شخص "الشريف" انطلقت رحلة الوداد البيضاوي في العثور على مساعد مدرب. فبعد أن تحدثت العديد من المصادر عن قرب تعيين ابن الفريق ...
الوداد في رحلة بحث جديدة...وهذه المرّة عن مساعد المدرب

الصورة: المدرب الجديد للوداد الرياضي في أول حصة تدريبية 

بعد العثور على مدرب في شخص “الشريف” انطلقت رحلة الوداد البيضاوي في العثور على مساعد مدرب. فبعد أن تحدثت العديد من المصادر عن قرب تعيين ابن الفريق رشيد الداودي كمساعد للمدرب مصطفى شهيد الملقب ب”الشريف”، رفض الداودي عرضا جديدا للعمل مجددا كمدرب مساعد لمصطفى الشريف الذي عين مدربا للفريق البيضاوي خلفا للمدرب عبد الرحيم طاليب. 

وحسب ما جاء به موقع “كووورة”، فقد كانت إدارة الوداد البيضاوي تمني النفس في الاستفادة من تجربة الداودي وخبرته مع الفريق، لكنه رفض احتجاجا على وضعية الوداد وكذا المشاكل الداخلية التي يعرفهللاالنادي منذ انطلاق الموسم.

ويسعى مجلس إدارة الوداد، حسب نفس المصدر، إلى  تعيين أحد اللاعبين السابقين ليشغل في منصب المدرب المساعد، حيث هناك مجموعة من الأسماء المرشحة، وأبرزها عبد المجيد بويبوض وحسن ناضير. 

وقد أجرى الفريق الأحمر عشية يوم الخميس حصّة إعدادية لمباراة الأحد القادم أمام فريق الفتح الرباطي، وهي الحصة الأولى تحت قيادة الربان الجديد مصطفى شهيد.

وقبل انطلاق الحصة التجريبية، قدم أعضاء المكتب المسير شهيد للاعبي الفريق، و ألقى المدرب كلمة تحدث من خلالها عن مساره رفقة الوداد كلاعب و مدرب بالإضافة لتوضيح الأهداف المسطرة للبحث عن لقب البطولة هذا الموسم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة