سن إيطو يورط مورينيو في تسجيل سري بثته قناة فرنسية

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تعكراً في العلاقة بين مدرب تشلسي جوزيه مورينيو والإعلام الفرنسي....
سن إيطو يورط مورينيو في تسجيل سري بثته قناة فرنسية

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تعكراً في العلاقة بين مدرب تشلسي جوزيه مورينيو والإعلام الفرنسي، بعد أن سربت إحدى قنواته مكالمة مسجلة مع صديق يتحدث فيها عن أسرار تخص نجمه صامويل إيتو.

وصف مورينيو ما قامت به القناة الفرنسية المعروفة بـ”العمل المخزي والمخجل” الذي يفتقر إلى الاحترافية.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه كان يمازح صديقاً ليس له علاقة بكرة القدم، عندما اشتكى في المكالمة من نقص المهاجمين في فريقه، وأدلى بتعليق في شكل تهكم بشأن عمر الكاميروني إيتو.

وقال مورينيو: “كان حديثاً مرحاً مع شخص لا ينتمي لعالم كرة القدم”.

وبثت القناة الفرنسية تسجيلاً لمورينيو دون علمه يقول فيه إن “المشكلة في تشيلسي أنني لا أملك مهاجماً، لدي إيتو، ولكن عمره 32 عاماً أو ربما 35. لا أدري”.

وتأتي تصريحات مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أبرم عشية مباراة فريقه في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد نادي غلطة سراي التركي.

وحاول الـ”سبيشيل وان” استدراك ما سرب على لسانه، قائلاً: “مع إيتو حققت أفضل موسم في مسيرتي”، والمقصود به عام (2009-2010) عندما فاز مع إنتر ميلان الإيطالي بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس محلياً، ودوري أبطال أوروبا قارياً).

كما أضاف مورينيو: “لا ينبغي أن يغضب إيتو من تعليقي”، لأنه سبق وأن قال هو أيضاً بأنه لن يلعب تحت إشرافي، وبعدها لعب معي في إنتر ميلان، وحالياً في تشيلسي”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة