بنعطية: مستعد للبقاء في روما وعدم تمثيل المغرب

جاء ذلك خلال تصريحات للمدافع السابق لفريق أودينيزي الإيطالي السابق نقلتها عنه صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “إذا كانت نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة متزامنة مع مباريات روما سأفضل...
بنعطية: مستعد للبقاء في روما وعدم تمثيل المغرب

عاد النجم المغربي مهدي بنعطية المدافع المتألق في كتيبة فريق روما الإيطالي لتأكيد أنه على أتم الإستعداد لعدم تمثيل المنتخب الوطني المغربي في أي مباراة دولية، والتركيز فقط على مسيرته الكروية ومبارياته رفقة فريقه الإيطالي “الذئاب”، مشيرا أن النسخة القادمة من نهائيات كأس إفريقيا والتي ستقام في المغرب إذا تزامنت مع مباريات فريقه الإيطالي فإنه لن يحضر لتمثيل المنتخب المغربي.

جاء ذلك خلال تصريحات للمدافع السابق لفريق أودينيزي الإيطالي السابق نقلتها عنه صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “إذا كانت نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة متزامنة مع مباريات روما سأفضل البقاء في روما ولعب معه وعدم الذهاب للعب مع المنتخب المغربي”.

وأضاف النجم المغربي في ذات التصريحات أن فريقه الحالي إسي روما لا يريده أن يختلط بالكرة الإفريقية.

وتجدر الإشارة، أن المدافع مهدي بنعطية إنضم إلى كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا في موسم الإنتقالات الصيفية الماضية، ومكنه تألق مع الفريق الإيطالي من أن يصبح ثالث كابتن في الفريق العاصمي روما.

الفئات
الرياضة

ذات صلة