زاباليتا : ميسي يريد الإنتقال لإنجلترا

زاباليتا : ميسي يريد الإنتقال لإنجلترا ...
زاباليتا : ميسي يريد الإنتقال لإنجلترا

كشفت صحيفة ديلي ميل الانجليزية في عددها الصادر صباح الاحد ان بابلو زاباليتا الظهير الايمن لمانشستر سيتي يسعى جاهداً لاقناع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني في الانتقال لصفوف السكاي بلوز خلال الفترة القادمة.

وقال زاباليتا: “ميسي.. تربطني علاقة حميمة باللاعب.. انه صديق الطفولة”.

وتابع اللاعب: مفتاح ميسي للقدوم الى السيتي املكه بيدي، ولكنه رفض الكشف عن الطريقة التي سيقنع بها ميسي في مغادرة البرسا.

واشار اللاعب: بعد انتهاء مباراة الثلاثاء على ملعب الاتحاد سأتحدث لميسي، وسأقنعه باللعب في صفوف السكاي بلوز.

وكان بارتوميو رئيس نادي برشلونة الجديد قد اشار في العديد من المناسبات ان ميسي خط احمر، ولن يسمح برحيله حتى لو اضطر لرفع قيمة فسخ العقد من 250 مليون يورو الى 350 مليون يورو، اضافة لرفع راتبه السنوي ليصل الى 20 مليون يورو.

ويستضيف مانشستر سيتي الانجليزي برشلونة الاسباني مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد ضمن ذهاب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريقان قد استكملا مرحلة الاستعداد لقمة مواجهات الثلاثاء من خلال فوز السيتي على تشيلسي 2-0 ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الانجليزي بينما امطر برشلونة شباك رايو فاليكانو بسداسية لحساب المرحلة 24 من منافسات الدوري الاسباني.

ويعد اللقاء هو الاول بين الفريقان في دور الـ16 خلال منافسات دوري الابطال، ومن المتوقع ان يشهد اللقاء العديد من الصراعات الثنائية يتقدمها كلاً من ميسي ونيمار بمواجهة رفيق الامس وعدو المستقبل يايا توريه ونيغريدو.

الفئات
الرياضة