فاران يكسر حاجز الـ80 يوما ويعود لتشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيكو

المدير الفني الإيطالي يعطي الفرصة للاعب العائد من الإصابة للدخول في التشكيل واحتمالات لعودة إيارمندي. ...
فاران يكسر حاجز الـ80 يوما ويعود لتشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيكو

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أخيرا عودة الفرنسي رافاييل فاران لتشكيلة الملكي بعد غياب طويل أمام الجار الغريم أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا مساء اليوم.

وكان اللاعب الفرنسي قد غاب ما يقرب من ثلاثة شهور (80 يوما) عن تشكيلة ريال مدريد بسبب الجراحة التي أجراها جراء إصابته في ركبته اليمنى والتي عاودته بعد الشفاء وتطب الأمر غيابه طويلا عن صفوف الفريق الملكي خلال لقاءات الدوري الاسباني.

وطاردت الإصابة عدد من نجوم ريال مدريد بسبب مباريات الأجندة الدولية أبرزهم سامي خضيرة الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبه غيبه عن المشاركات طويلا ولازال يخضع للعلاج وإن كان على الأغلب لن يلحق الموسم الحالي إلا في نهاياته لو أتم مراحل استشفائه بنجاح ودون انتكاسات كالتي حدثت للفرنسي رافاييل فاران.

ويواجه ريال مدريد اليوم الغريم أتلتيكو في مباراة تبدو سهلة بعد الفوز العريض 3-صفر في لقاء الذهاب، والذي يجعل أنشيلوتي يفكر في تجربة البدلاء والعائدين من الإصابة.

ويعد أبرز اللاعبين المحتمل مشاركتهم في اللقاء النجم الشاب إيارمندي الذي يغيب كثيرا عن تشكيلة الملكي منذ بداية الموسم ولا يشركه أنشيلوتي كاختيار أساسي في أغلب مباريات الفريق في الدوري.

الفئات
الرياضة