فرانس فوتبول توضح سبب عدم فوز المهدي بنعطية بالإستفتاء

عزت مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية في معرض إعلانها عن نتائج الإستفتاء الذي نظمته حول أفضل لاعب مغاربي لسنة 2013 ،...
فرانس فوتبول توضح سبب عدم فوز المهدي بنعطية بالإستفتاء
 

عزت مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية في معرض إعلانها عن نتائج الإستفتاء الذي نظمته حول أفضل لاعب مغاربي لسنة 2013 ، بفوز المهاجم الجزائري ، إسلام سليماني إلى مساره المُميز مع المنتخب الجزائري و مساهمته الجلية في تأهيل محاربي الصحراء إلى مونديال البرازيل .

 في المقابل ، أرجعت المجلة الفرنسية الشهيرة فشل الدولي المغربي ، مهدي بنعطية في التربع على نتائج الإستفتاء ، إلى مساره المُخيب للأمال مع المنتخب المغربي الذي أخفق مُجددا في العبور إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي .

لكن رغم ذلك ، أشاد ذات المنبر الإعلامي بمؤهلات صخرة الدفاع المغربي ، مُعتبرا إياه من أفضل المدافعين المُمارسين في الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم .

إلى ذلك ، اتجهت أغلب التعليقات التي عقّبت على نتائج استطلاع الرأي المذكور في منحى الإعتراف بالأفضلية التي يتمتع بها الدولي المغربي على نظيره الجزائري و استحقاقه التتويج بالجائزة ، مُطلقة بذلك العنان لنقاشات مع التعليقات المناوئة لأطروحتها و المؤيدة للنتائج التي حملها الإستفتاء .

جدير بالذكر أن قناص المنتخب الجزائري ، سليماني احتل الصدارة بنسبة 55 في المئة ، بينما اكتفى بنعطية بالمرتبة الثانية بما يُناهز 30 في المئة من الأصوات ، أما المركز الثالث فقد آل لجناح فالنسيا ، الجزائري سفيان فيغولي بنسبة 6 في المئة .

الفئات
الرياضة

ذات صلة