هزة أرضية بقوة 5 لاعبين تضرب قمة مانشستر سيتي وبرشلونة

سكاي بلوز يعانون قبل موقع البرسا بسبب زلزال الاصابات والبرسا اكبر المستفيدين في ظل افتقار ركيزة واحدة. ...
هزة أرضية بقوة 5 لاعبين تضرب قمة مانشستر سيتي وبرشلونة

من المتوقع ان يعاني مانشستر سيتي الانجليزي كثيرا في مباراته القادمة امام برشلونة الاسباني ضمن ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا وذلك في ظل استمرار هزات بسيطة من الاصابات التي ضربت عدداً كبيراً من نجوم الفريق.

وسيفتقد السيتي للمهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو الذي سيغيب قرابة الشهر، اضافة الىسمير نصري الذي سيغيب فترة تتراوح 40 يوماً بسبب اصابة قوية في الركبة، كما وسيحرم سكاي بلوز من خدمات لاعب وسطه البرازيلي فيرناندينو، اضافة لخافي غارسيا بسبب الاصابة.

ويتواجه الفريقان في دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث يستضيف السكاي بلوز فريق البرسا في لقاء الذهاب يوم 18 من الشهر الحالي على ملعب الاتحاد، بينما يقام لقاء الاياب يوم 2 أذار/مارس على جحيم كامب نو.

ويعاني برشلونة الاسباني من تراجع مستواه في الفترة الاخيرة حيث مني بخسارة مفاجئة امام فالنسيا على ملعب كامب نو ويقبع في المركز الثاني في ترتيب اندية الدوري رفقة ريال مدريد بـ 54 نقطة لكل منهما في حين يعتلي اتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 57 نقطة.

ولا يختلف حال السيتي عن حال برشلونة حيث تعرض ابناء بيلغريني لخسارة قاسية على ملعبهم امام الداهية مورينيو بواقع 1-0 ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

وستتجدد المواجهة بين الفريقين (تشيلسي ومانشستر سيتي) ولكن هذه المرة من بوابة كأس انجلترا يوم 15 من الشهر الحالي.

ومن المتوقع استمرار غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البرسا بعد الاصابة الاخيرة التي احلت باللاعب امام خيتافي في مسابقة الدوري.

الفئات
الرياضة

ذات صلة