ماذا قال كريستيانو رونالدو للحكم الرابع بعد طرده؟

نشرت القناة الرابعة الإسبانية تفاصيل جديدة عن التقرير التي قدمه الحكم إيزا جاميز إلى لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم ، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين أتلتيك...
ماذا قال كريستيانو رونالدو للحكم الرابع بعد طرده؟
 

نشرت القناة الرابعة الإسبانية تفاصيل جديدة عن التقرير التي قدمه الحكم إيزا جاميز إلى لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم ، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين أتلتيك بلباو وريال مدريد في الجولة (22) من الليجا.

 وأكدت القناة الإسبانية أن الحكم إيزا جاميز قد راقب تصرفات المهاجم كريستيانو رونالدو عن كثب خلال خروجه من الميدان بعد طرده بالبطاقة الحمراء في الشوط ، قبل أن يوجه البرتغالي انتقادات للحكم الرابع من خلال استخدام كلتا يديه ورأسه.

 واضافت القناة السادسة أن الحكم ذكر في تقريره أيضاً أن كريستيانو استخدم حركات وإيماءات غريبة ضد الحكم الرابع لحظة خروجه من الميدان ، مشيرة إلى أن رونالدو قد يغيب لمدة لاتقل عن (4) مباريات ، مما يعني غيابه عن مواجهة ضد أتلتيكو مدريد في كأس إسبانيا.

 تجدر الإشارة إلى أن الحكم الإسباني إيزا جاميز كان قد ذكر في تقريره أن طرد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو جاء في الدقيقة (57) من زمن الشوط الثاني بسبب صفعة وجهها للاعب الخصم خلال توقف اللعب.

الفئات
الرياضة