مورينو يتهم برشلونة بعرض رشوة عليه بـ4 ملايين يورو

اتهامات جديدة يواجهها النادي الكاتلوني تتعلق بقصة التعاقد مع نيمار ...
مورينو يتهم برشلونة بعرض رشوة عليه بـ4 ملايين يورو

اتهم روبرتو مورينو محامي شركة “دي أي إس”، التي تمتلك 40% من حقوق بيع اللاعب البرازيلي نيمار، نادي برشلونة بعرض رشوة عليه قيمتها أربعة ملايين يورو مقابل سكوته على العمولات السرية في الصفقة.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “برشلونة حاول تأمين التعاقد مع نيمار، وأراد حسم المفاوضات وحماية اللاعب من المنافسين، هذا أمر صحيح، تحدث معي أندريس كوري من النادي الكتالوني حول دفع أربعة ملايين يورو لي مقابل الصمت على العمولات”.

 

وأشار المحامي الى أن شركته تقدمت بدعوى قضائية ضد نادي برشلونة واللاعب نيمار ووكيل اعماله فاغنر ريبيرو ونادي سانتوس بعد أن تعرضت حقوقها للانتهاك خلال الصفقة، حيث لم تحصل على النسبة القانونية من عملية البيع.

..كما شن المحامي هجوما حادا على والد اللاعب، نيمار دا سيلفا، مشيرا الى أنه تعرض للخداع على يديه، واعتبر استقالة رئيس البرسا ساندرو روسيل “غريبة” دون الاعتراف بفضائح العمولات غير المشروعة.

وكان برشلونة متمسك بأنه دفع 57.1 مليون يورو في صفقة نيمار فقط، قبل أن يتم الكشف عن دفعه إجمالي 132 مليون يورو في صورة رواتب وعمولات خفية متعلقة بمباريات ودية ورواتب وبنود اخرى.

 

الفئات
الرياضة