صحيفة جزائرية تريد تشويه سمعة المهدي بن عطية عند الجماهير المغربية !!!

نعم هكذا جاء عنوان احد الصحف الجزائرية : " بنعطية مع المنتخب الجزائري في كاس العالم بالبرازيل ؟ " . عنوان غريب ، وسادج من صحيفة (lecompetiteur) . ...
صحيفة جزائرية تريد تشويه سمعة المهدي بن عطية عند الجماهير المغربية !!!

نعم هكذا جاء عنوان احد الصحف الجزائرية : ” بنعطية مع المنتخب الجزائري في كاس العالم بالبرازيل ؟ ” . عنوان غريب ، وسادج من صحيفة (lecompetiteur) .

هذه الصحيفة تحاول تشويه سمعة المهدي بنعطية ، وخلق مشاكل له مع الجمهور المغربي ، خصوصا وان والدته جزائرية ، حيث اوضحت بان اللاعب ندم على اختياره للمغرب ، ويندب حظه لعدم قراره باللعب للجزائر ، اذ عبر عن ذلك للاعب انتر ميلان سفير تايدر خلال المباراة التي جمعت بين فريقهما في جويسيبي مايتزا .

الصحيفة اكدت ايضا ان لاعب روما قلل من احترامه لبعض من زملاءه ، ومن بينهم احمد القنطاري ، حيث قال حسب تاكيدها :
” الانتصارات نادرة ، هذا صحيح ، لكن ان يتم جلب الفتيات بعد كل انتصار ، فانا ارفض ذلك ، لانه لدي طفلان ، وان ارى الملابس الداخلية الوردية للقنطاري ، هذا يكفي . “

وقاحة الصحيفة لم تصل الى هنا ، بل اشارت الى ان رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة سيتدخل من اجل ان يلعب بنعطية الى الجزائر ، ويحقق حلمه ، خصوصا وانه لا يمكنه ذلك ، وبانه سيعتذر له عن الهدف الذي سجله امام الجزائر في مراكش ، وكل هذا من اجل حمل القميص الجزائري في البرازيل .

الصحيفة الجزائرية اتصلت باللاعب المنتقل حديثا لكوينز بارك رنجرز اسحاق بلفوضيل ، وقد اكد لها ما قاله زميله تايدر عن بنعطية ، بل اضافت بان المهدي مستعد لعمل اي شيء من اجل اللعب للجزائر ، وان يقوم بعمليات الشعوذة من اجل ذلك .

هذا ، وقامت الصحيفة بالتاكيد على ان بنعطية استهزء بزميليه عادل تعرابت ، ويوسف العربي ، حيث يهتمان بالاكل اكثر من التهديف ، وخصوصا طابق البسطيلة ، وهي الاكلة التي تم التقليل منها هي الاخرى .

الصحيفة ايضا استهزءت بمروان الشماخ ، واعتبرته لاعبا يهتم فقط بشعره ، ولا يفكر في الملعب .

وقاحة ما بعدها وقاحة من هذه الصحيفة ، واتمنى خالصا ان يتدخل بنعطية ، ويرفع دعوة ضدها ، لانها تشوه صورته ، وصورة المغرب .

الفئات
الرياضة

ذات صلة