فوزي البنزرتي مرشح لمغادرة الرجاء‎

أكد يوسف الزواوي المشرف العام على المنتخبات التونسية في الاتحاد التونسي لكرة القدم لمجموعة من وسائل الاعلام التونسية عن اقتراب الكشف عن المدرب الجديد لنسور قرطاج . الزواوي كشف...
فوزي البنزرتي مرشح لمغادرة الرجاء‎

أكد يوسف الزواوي المشرف العام على المنتخبات التونسية في الاتحاد التونسي لكرة القدم لمجموعة من وسائل الاعلام التونسية عن اقتراب الكشف عن المدرب الجديد لنسور قرطاج . الزواوي كشف اسماء عدة مدربين مرشحين لهذا المنصب ،وتضم قائمة الأسماء المرشحة فوزي البنزرتي الذي قاد الرجاء المغربي لنهائي كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة بالمغرب كما سبق له تدريب المنتخب التونسي والأندية الكبرى في تونس وفاز معها بعد ألقاب محلية وقارية. 

كما تضم القائمة المدربين مراد محجوب وعمار السويح وعدد من المدربين الشباب مثل سامي الطرابلسي وماهر الكنزاري ونبيل الكوكي ومنذر الكبير.
وقال الزواوي “يتعين توفر جملة من الشروط في المدرب الجديد من بينها تمتعه بعنصر التجربة وامتلاكه لمشروع مستقبلي من أجل التأسيس لمرحلة جديدة وفريق قادر على المنافسة”.
وكان المدرب الهولندي رود كرول آخر من أشرف على منتخب تونس بشكل مؤقت خلال لقاءي الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 أمام الكاميرون خلفا للمدرب نبيل معلول.

الفئات
الرياضة

ذات صلة