بنعبيشة : لم أكن موفقا في التغييرات

أبدى المدرب الوطني ، حسن بنعبيشة أسفه عن الكيفية الدراماتيكية التي أهدرت بها الكتيبة المغربية الفوز أمام نيجيريا ، مُعترفا في ذات الآن بمسؤوليته عن هذه الهزيمة التي لم...
بنعبيشة : لم أكن موفقا في التغييرات

أبدى المدرب الوطني ، حسن بنعبيشة أسفه عن الكيفية الدراماتيكية التي أهدرت بها الكتيبة المغربية الفوز أمام نيجيريا ، مُعترفا في ذات الآن بمسؤوليته عن هذه الهزيمة التي لم يكن أكثر المتشائمين ينتظرونها بعد الثلاثية التي دونها المغاربة في شباك المنتخب النيجيري .

الإطار الوطني المُشرف على المحليين ، أكد أنه عمد إلى تحذير لاعبيه في مستودع الملابس ، ما بين الشوطين ، حيث قال في تصريح لشبكة ” بي إن سبورت ” : ” لحيت على اللاعبين في مستودع الملابس أن المباراة لم تنتهِ و الإنتصار لم يُحصد بعد ” .

و أردف ذات المتحدث قائلا : ” الهدفان اللذين سُجلا أمامنا في الدقائق الأولى من الجولة الثانية ، بعثرا أوراقنا . أهنئ نيجيريا على قوتها الذهنية التي عادت بها إلى أجواء المباراة ” ، يُضيف الربان المغربي الذي أثنى على عودة النسور .

ربان الكتيبة المغربية اعترف بمسؤوليته عن التغييرات ‘ الفاشلة ” التي أحدثها في تركيبته البشرية خلال الشوط الثاني ، حيث صرح بالقول : ” للأسف ، لم أكن موفقا في التغييرات ، فاللاعبون الذين أقدمت على الزج بهم لم يكونوا في المستوى ، و لهذا يجدر بي الإعتراف بإخفاقي في هذه النقطة ” .

كما عرج المتحدث عينه على تأثير إصابة اللاعب سعيد فتاح على مردود المنتخب ، إذ صرح قائلا : ” إصابة و خروج سعيد فتاح أثر علينا ، لكن رغم ذلك قمنا بلقاء جيد و بطولة جيدة على العموم قياسا إلى الظروف سبقت خوضنا لهذه المسابقة “

الفئات
الرياضة