وكالة PR Média تستلهم من النموذج الأنكلوسكسوني و تتبع نظاما جديدا للتسيير

أعلنت وكالة PR Média، الرائدة في العلاقات العامة، عن تفويض مهمة إعادة هيكلة بنيتها التنظيمية لمكتب Valoris Conseilوذلك لمواكبة نموها والاستفادة من الفرص التي يتيحها السوق...
وكالة PR Média تستلهم من النموذج الأنكلوسكسوني و تتبع نظاما جديدا للتسيير

الصورة: أمين فارس، نائب المدير العام مكلف باستراتيجية وتطوير الأعمال

أعلنت وكالة PR Média، الرائدة في العلاقات العامة، عن تفويض مهمة إعادة هيكلة بنيتها التنظيمية لمكتب  Valoris Conseilوذلك لمواكبة نموها والاستفادة من الفرص التي يتيحها السوق. و على إثر هذه المراجعة، فإن وكالة PR Mediaتضم حاليا بنية تنظيمية جديدة تستند على خلق وحدات الأعمال التي ستتكلف مباشرة بتسيير حسابات العملاء فضلا عن الاستفادة كذلك من الدعم الداخلي بالوكالة كالكتابة والترجمة و تصميم الرسوم على الحاسوب و كذا خدمة الشراء. و تضم هذه البنية الجديدة تعيين أمين فارس كنائب للمدير العام مكلف باستراتيجية و تطوير الأعمال. 

وتأتي إعادة هيكلة PR Média هذه بعد أسابيع فقط من تجديد شهادة 9001-2008 ISO وذلك كمكافأة على التزامها من خلال اتباع نظام تسيير و جودة بمقاييس عالمية، إذ منذ سنة 2010 أصبحت وكالةPR Média وكالة العلاقات العامة الوحيدة التي تحصل على هذه الشهادة.

تأسست PR Média سنة 2004، و تمتلك مكتبا في منطقة تجارية بالدار البيضاء بالإضافة إلى مكاتب بتونس و الجزائر و ليبيا، و هي تابعة منذ 2005 لشركةHill+KnowltonStrategies التي تملك 90 مكتبا و أزيد من 3000 موظفا عبر العالم، كما تعتبر وكالة PR Média أحد أبرز الفاعلين في العلاقات العامة و التواصل المؤسساتي في شمال إفريقياحيث تشغل أزيد من ثلاثين خبيرا كما تطور استراتيجيات فعالة و دائمة لفائدة الشركات و المؤسسات بالمغرب و خارجه. 

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة