كاسياس يحسمها: أنا باق في ريال مدريد .. وكازورلا يطالبه بالرحيل

حسم الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس مسألة بقائه مع فريقه ريال مدريد رغم ما تم تداوله من انباء حول قرب رحيله ...
كاسياس يحسمها: أنا باق في ريال مدريد .. وكازورلا يطالبه بالرحيل

حسم الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس مسألة بقائه مع فريقه ريال مدريد رغم ما تم تداوله من انباء حول قرب رحيله الى وجهة أخرى لضمان المشاركة أساسيا في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.

وقال كاسياس في تصريحات صحفية عقب مشاركته امام إسبانيول بذهاب ربع نهائي كاس الملك “أرى نفسي الموسم القادم هنا في مدريد، إنني مستمتع هنا في بيتي، كما يقول المدرب نحن ننافس على ثلاثة بطولات”.

وكسر كاسياس رقمه القياسي الشخصي امام إسبانيول، إذ حافظ عل نظافة شباكه لمدة 520 دقيقة، وبالتحديد منذ 27 تشرين ثان/نوفمبر الماضي امام غلطه سراي التركي.

وعلّق (القديس) على ذلك قائلا “أتمنى أن تظل شباكنا نظيفة، هذا يضمن لنا التتويج بالالقاب، فلدينا كتيبة رائعة من اللاعبين الذين يعرفون الطريق لشباك الخصوم”.

وأضاف “لست منشغلا بالرقم القياسي، الصحافة فقط تهتم بذلك، أشعر بالسعادة في هذه الفترة، خاصة بعد أن أصبحت أبا”.

وعن اكتفائه بلعب مباريات دوري ابطال أوروبا والكأس المحلي فقط مع استبعاده من الليغا لصالح دييغو لوبيز، قال إيكر “لقد سأمت من الكلام في نفس الموضوع، أصبح مملا، من الأفضل أن يستمتع المشجعون باللاعبين في الملعب أيا كانت أسمائهم، ما يجب عليّ فعله هو التدريب بجدية، والاستمتاع حين ألعب، لأن هذا شرف لي”.

كان كاسياس قد ألمح الى احتمالية انتقاله الى فريق آخر خلال موسم انتقالات الشتاء في حال لم يستعد مكانه الأساسي بالميرينغي، وارتبط اسمه باللعب في إنكلترا أو إيطاليا، لكنه ارتضى اخيرا المشاركة في بطولتين من ثلاثة خلال الموسم.

 

وفي في مقابلة مع بي إن سبورت نشرتها آس الإسبانية تحدث نجم خط وسط المنتخب الإسباني سانتي كازرولا عن أمور عديدة، كان أبرزها نصيحة وجهها لقائد المنتخب وحارس مرماه ايكر كاسياس بالمسارعة بمغادرة ناديه ريال مدريد إلى نادي آخر يضمن فيه إستمرارية اللعب حتى يلحق ويشارك في نهائيات كأس العالم القادم في البرازيل.

وبالحديث عن مدى إستحقاق رونالدو لجائزة الكرة الذهبية لعام 2013 دعم كازرولا إختيار رونالدو وقال إنه يستحقها بالفعل .

وفي المقابل تحدث عن ميسي وعودته من الإصابة وقال لطالما كانت حظوظ البرسا قوية وستزداد بالتأكيد بعد عودة ميسي . هشام يوسف

الفئات
الرياضة