ماتا في مانشستر يونايتد والإعلان الرسمي خلال ساعات

النجم الاسباني يقترب من التوقيع مع الشياطين الحمر بعد وصول محمد صلاح لكتيبة البلوز. ...
ماتا في مانشستر يونايتد والإعلان الرسمي خلال ساعات

كشفت صحيفة “ذا ميرور” الإنجليزية أن نادي تشيلسي لم يؤجل بيع النجم الإسباني خوان ماتا لصالح مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز بكرة القدم إلا قبل أن يضمن التوقيع رسمياً مع محمد صلاح مهاجم فريق بازل.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت أن النجم الإسباني ماتا سيخضع للكشف الطبي الجمعة في مانشستر تمهيداً لانتقاله لقلعة أولدترافورد في صفقة ستكلف خزائن الشياطين الحمر ما يقارب 37 مليون جنية إسترليني.

وقالت البي بي سي أن تشيلسي قبل رسميا العرض المقدم من مانشستر يونايتد، ونشرت عبر موقعها الرسمي أن انتقال صانع الألعاب الإسباني أصبح حتميا.

صحيفة “ذا ميرور” أكدت أن النادي اللندني سيفرط في خدمات ماتا بعد أن يضمن رسمياً ضم المهاجم المصري محمد صلاح، وهو ما حصل فعلا.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح البالغ من العمر 21 عاماً كان ضمن أولويات فريق ليفربول من بداية فترة الانتقالات الشتوية، ولكنه انتقل قبل ساعات إلى تشيلسي رسميا، مما يعني أن ماتا أقرب من أي وقت مضى للالتحاق رسميا بتشكيلة الشياطين الحمر.

من جهته شكك المدير الفني لآرسنال متصدر الدوري حاليا آرسين فينغر في نزاهة الصفقة والتي قدرت بـ37 مليون جنيه إسترليني.

وفي حديث صحفي قال فينغر:”أنا مندهش، خوان ماتا لاعب عظيم، وهم قاموا ببيع لاعب عظيم إلى الخصم المباشر.. تشيلسي واجه بالفعل مانشستر يونايتد مرتين، كان يمكن أن تتم الصفقة الأسبوع الماضي”.

أضاف: “أعتقد أنه إذا كنت ترغب في أن تكون هذه العملية نزيهة فإن هذا لا ينبغي أن يحدث، أستطيع أن أفهم تماما ما يقوم به تشيلسي، وأنه لا يضع قواعد، لكن القواعد تجعل العملية نزيهة قليلاً”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة