الموندو تواصل كشف الحقائق.. صفقة بيل هي الأغلى في تاريخ جميع الرياضات!

الموندو تواصل كشف الحقائق.. صفقة بيل هي الأغلى في تاريخ جميع الرياضات! ...
الموندو تواصل كشف الحقائق.. صفقة بيل هي الأغلى في تاريخ جميع الرياضات!

فتحت أحدى الصحف الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة الإسباني النار على مسؤولي النادي الملكي ريال مدريد وذلك بشأن صفقة اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل والتي شهدت الكثير من اللغط بسبب قيمتها المادية العالية.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من نادي برشلونة أن صفقة الويلزي غاريث بيل بلغت 265 مليون يورو وليس كما تم إشاعته 100 مليون يورو وفي هذه الحالة سيصبح بيل أغلى لاعب في تاريخ جميع الرياضات.

وكانت صفقة غاريث بيل قد شهدت جدلاً كبيراً خلال الصيف الماضي وذلك بسبب الإحداث المتلاحقة التي شهدتها الصفقة بين مسؤولي النادي الملكي ريال مدريد وناديه القديم توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية ان مبلغ الــ265 لم يكن هباء بل شمل العديد من النقاط وهي : قيمة انتقال اللاعب و التأمين وتسجيل اللاعب وبعض المتغيرات المادية الأخرى.

وواصلت الصحيفة لتشير إلى أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض الإفصاح عن القيمة الحقيقة والكاملة لهذه الصفقة وذلك حتى لا يعترض كريستيانو رونالدو على هذه القيمة نظراً لأنه نجم الفريق الأول.

الجدير بالذكر ان صفقة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي إنتقل لنادي برشلونة الصيف الماضي تشهد لغطاً كبيراً خلال هذه الأيام في وسائل الإعلام الإسبانية وذلك بسبب محاولة الكشف عن قيمتها الحقيقة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة