5 أسباب تبشر ريال مدريد بخطف الليغا من برشلونة واتلتيكو مدريد

العملاق الملكي يتألق من كل النواحي بينما فرق الصدارة بدأت رحلة الترنح بالصدارة. ...
5 أسباب تبشر ريال مدريد بخطف الليغا من برشلونة واتلتيكو مدريد

يبدو أن رحلة ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات ستتخذ مجراً جديداً بعد البداية المخيبة للفريق بالابتعاد عن الصدارة التي تمسك بها برشلونة منذ بداية الموسم جنباً إلى جنب مع أتلتيكو مدريد قطب العاصمة الثاني.

ولكن يبدو أن هذه الأمور بدأت بالتغير تماما بعد أن عاد ريال مدريد إلى سمعته الشهيرة، الفريق الذي لا يرحم أمام أي فريق كان كبيراَ أم صغيراً.

وبالنظر إلى مستوى لاعبي ريال مدريد بعد أن شعر بالخطر من توسع الفارق أكثر من الغريم التقليدي برشلونة، نرى أن هناك تحسناً كبيراً في الفريق خاصة في الهجوم والاجنحة التي أصبحت تؤثر على شكل الفريق بشكل كبير، بعد أن كانت عبء على ريال مدريد خاصة في الهجوم الذي كان يعاني من غياب بنزيمة عن الواجهة التهديفية، حتى ظهرت شائعات تتحدث عن رحيل النجم الفرنسي عن الفريق نحو آرسنال الإنكليزي.

فيما يلي ننشر لكم في هذا التقرير أبرز الأسباب التي تبشر ريال مدريد بالمنافسة القصوى على الدوري وربما الحصول عليه لما لا بوجود اللاعب الأفضل في العالم…

1-رونالدو والكرة الذهبية: حصول دون ريال مدريد على الكرة الذهبية هو دافع كبير للاعب للبقاء على سلم الأفضل في العالم ليثبت للعالم أنه أفضل من ميسي في ظل الهجمة القوية من الاعلام على اللاعب لصالح ميسي، وبالتالي الفائز الأكبر من هذه المعركة هو ريال مدريد.

2-عودة بنزيمة إلى سابق عهده: المهاجم الدولي الفرنسي يعود إلى وعيه بعد أن كان في غيبوية تهديفية منذ بداية الموسم إلا أنه أصبح أكثر تسديداً على المرمى وسجل ايضا 10 أهداف عد أنه صانع رئيسي للاهداف في القلعة البيضاء.

3-غياب الانقسامات الداخلية: وجود رجل حكيم من طينة أنشيلوتي في الفريق، يصنع اجواءاً إيجابية بين اللاعبين بعيدة عن الأحزاب التي كانت في عهد سلفه مورينيو.

4-الجهاز الطبي: من الملاحظ على تشكيلة ريال مدريد أن الإصابات لا تجد لها طريق أبداً، وأن وجدت فتكون مدة الغياب بسيطة خاصة عن أفضل اللاعبين، طبعا باستثناء بعض اللاعبين الذين لا بد من إراحتهم لمدة طويلة.

5-وجوه شابة واعدة: يملك ريال مدريد على غير العادة عدد من الوجوه الشابة التي تلعب دوراً مميزاً في الفريق الاول، حيث يشارك خيسيه في معظم لقاءات الملكي بل ويسجل وكذلك الحال لموراتا الذي أصبح يقاتل بنزيمة على الهجوم، أمام بالنسبة للدفاع ناتشو جاهز في وجود أي طارئ للفريق.

لكن يبقى السؤال هنا.. ما هي الأسلحة التي يخبئها برشلونة والزمن لريال مدريد.

الفئات
الرياضة

ذات صلة