فاران يواجه شبح الاعتزال المبكر

تقارير صحفية تتحدث عن احتمال تفاقم اصابة مدافع ريال مدريد ...
فاران يواجه شبح الاعتزال المبكر

حذرت صحيفة “سبورت” الإسبانية من أن الفرنسي الشاب رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد يواجه شبح الاعتزال المبكر بسبب إصابة مزمنة في الركبة.

وأشارت الصحيفة الكتالونية الى تقارير طبية تؤكد أن فاران لن يعود لمستواه السابق بعد تعافيه من إصابة بالركبة اليمنى، وهو ما سيهدد مسيرته الرياضية.

ويرجع الأطباء قيام فاران بجراحة جديدة في الركبة، مما قد يخرجه من حسابات اللعب حتى انتهاء الموسم، وقد يحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل.

وتغيب فاران عن اللعب منذ نهاية الموسم الماضي، وبالتحديد في مباراة إسبانيول بالليغا، وبعد عودته هذا الموسم بعد أشهر غياب طويلة، تجددت الإصابة في الركبة اليمنى مع المنتخب.

ورغم أن اللاعب يشارك في التدريبات مع الميرينغي وخاصة في صالة الالعاب الرياضية، الا أن الآلام تعاوده مع بذل مجهود كبير، ويتخوف الأطباء من أن تلك الآلام ستطارده كثيرا في المستقبل.

وشارك فاران في 6 مباريات فقط في آخر 8 أشهر، الأمر الذي يوحي بمدى صعوبة الإصابة، مما اضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للبحث عن ضالته في مدافع بديل، ويفاضل حاليا بين البرازيلي دانتي لاعب بايرن ميونخ الألماني، والبرازيلي ديدي لاعب كروزيرو.

وقدم فاران ابن الـ20 ربيعا أداءا مذهلا مع الريال في الموسم الماضي، وأصبح عنصرا أساسيا في كتيبة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، ونجح في التصدي لأقوى المهاجمين، وتم تصنيفه ضمن أفضل مدافعي العالم، واستبشر فيه جمهور الميرينغي مستقبلا واعدا قبل أن تعرقله الإصابة.

الفئات
الرياضة