صحفي يفجرها: تشافي يقترب من الدوري الاميركي

صحافي ايطالي يؤكد أن نجم خط وسط النادي الكتالوني قريب من التوصل لإتفاق مع نادي أمريكي. ...
صحفي يفجرها: تشافي يقترب من الدوري الاميركي

كشف بيبي دي ستيفانو صحافي في قناة سكاي سبورت إيطاليا 24 وخبير في سوق الإنتقالات أن تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط ناي برشلونة أصبح قريب من مغادرة الفريق الذي نشأ فيه حيث أن وجهته القادمة ستكون الولايات المتحدة.

ووفقا لنفس المصدر فإن تشافي يجري مفاوضات مع نيويورك ريد بولز وتقريبا فإن المفاوضات أغلقت.. اللاعب لديه عقد مع برشلونة حتى 30 حزيران/ يونيو من عام 2016 ولكن على ما يبدو قادة البلاوغرانا سيحترمون قرار ورغبة اللاعب في تغيير الأجواء.

ومن المتوقع أن ينضم تشافي للدوري الأمريكي بعد المونديال القادم المقام في البرازيل والذي يبدو أيضا بأنه سيكون آخر منافسة دولية سيخوضها رفقة منتخب بلاده إسبانيا.

وقد خرجت أنباء واردة من إسبانيا في الأيام الأخيرة تشير إلى أن تييري هنري مهاجم نادي نيويورك ريد بولز يحاول إقناع تشافي بإلإنضمام لفريقه.. ومن خلال مستويات تشافي هذا الموسم فإنه لا يمر بأفضل فتراته حيث أنه لم يعد قادرا على اللعب مباراة كل ثلاثة أيام وذلك نظرا لتقدمه في السن.

وكان تشافي من بين أبرز اللاعبين في تاريخ برشلونة من دون شك وخصوصا في عهد بيب غوارديولا.. وأحرز نجم خط وسط البلاوغرانا العديد من الألقاب منها ثلاثة في دوري أبطال أوروبا (2006 و 2009 و 2011).

 

 

الفئات
غير مصنف

ذات صلة