برشلونة يضرب ريال مدريد من تحت الحزام

النادي الكتالوني ينشر بيان رسمي معربا فيه عن غضبه إثر الاتهامات من المحكمة حول وجود اختلاس في صفقة نيمار. ...
برشلونة يضرب ريال مدريد من تحت الحزام

نشر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي بعد ظهر السبت بيان معربا فيه عن حيرته وغضبه إثر المتطلبات الجديدة من المحكمة العليا الإسبانية فيما يتعلق بصفقة نيمار دا سيلفا حيث أن النادي الكتالوني متهم بالإختلاس في صفقة النجم البرازيلي.

النادي الكتالوني أشار أيضا بشكل غير مباشر أن نادي ريال مدريد يشعر بالحسد من هذه الصفقة حيث أن النادي الأبيض كان هو الآخر يسعى لجلب نجم نادي سانتوس السابق، وقال برشلونة في بيانه مادحا نيمار: “هذا اللاعب الذي يثير الحسد عند المنافسين”.

وجاء البيان كالتالي: “يود نادي برشلونة التعبير عن استيائه عن تقرير المدعي العام للمحكمة العليا بشأن توقيع نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور والذي صدر يوم الجمعة.. فمن غير المعقول أن المدعي العام بعد أن طلب عقود اللاعب والحسابات السنوية للنادي.. يطلب الآن تدابير أخرى”.

وأضاف البيان: “كما أنه من الصعب تفهم لماذا في إجراءات المدعي العام يطلب الإنابة القضائية لهيئات مثل الفيفا أو نادي سانتوس وهو الشيء الذي أتاحه له نادي برشلونة وبإمكانه مرة أخرى أن يوفر ذلك كما فعل في 26 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.. قرار المدعي العام يشمل شكوك بشأن صفقة خالية من العيوب والتي حسمها برشلونة بقيمة 57 مليون يورو وعلى لاعب يثير حسد المنافسين”.

وتابع البيان: “عملية توقيع نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور كانت معقدة وأيضا مفاوضة هندسية.. منافسينا (في إشارة لريال مدريد) كانوا على استعداد للقيام بنفس العملية أو أكثر بدفع مبلغ كبير ولكن برشلونة تقدم بسبب الخبرة والمهارة عن طريق فريقه التفاوضي”.

وأخيرا ذكر بيان برشلونة: “نظرا لخطورة هذه الحقائق.. وعلى الرغم من ثقتنا للعمل الصالح للعدالة.. سنعمل بقوة للدفاع عن شرف برشلونة ورئيسه”.

الفئات
الرياضة