“ويلي من حارس داركم” عنوان أغنية جديدة لسلمى العلوي

أصدرت الفنانة المغربية الشابة "سلمى العلوي الاسماعيلي" أغنية جديدة تحمل اسم "ويلي من حارس داركم" وهي أغنية مغربية - خليجية...
"ويلي من حارس داركم" عنوان أغنية جديدة لسلمى العلوي

أصدرت الفنانة المغربية الشابة “سلمى العلوي الاسماعيلي” أغنية جديدة تحمل اسم “ويلي من حارس داركم” وهي أغنية مغربية – خليجية، من كلمات الفنان نديم، ألحان الملحن الكويتي يوسف المهنا، توزيع أحمد عبد الجواد، وتم تسجيلها بالقاهرة. وتهدف الفنانة “سلمى” من خلال هذه الأغنية التقرب من الجمهور خاصة أنها أغنية شبابية وخفيفة ترضي جميع الأذواق، كما أنها حاولت التغيير خاصة وأنها في غنت في بدايتها الطرب الأصيل.

هدفها من الفن حسب ما صرحت به لأكورا بريس هو أن توصل صوتها وموهبتها للعالم العربي وأن ينصفها الإعلام المغربي حيث تعترف أنه لم يمنحها فرصة للظهور مثل باقي الفنانات.

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة سلمى العلوي كانت قد حازت على المرتبة الثانية في مهرجان الأغنية المغربية سنة 2010 بأغنية “يا مطول الغيبة” من كلمات و ألحان منير الغنيمي و توزيع الفنان سعيد الفيلالي، وأيضا فازت بنفس الترتيب في مهرجان الأغنية العربية لسنة 2011 بأغنية “شغلت قلبي” كلمات حاتم السعيدي، ألحان كريم فنيش، توزيع كريم فنيش و سعيد الفيلالي، كما مثلث المغرب في مهرجان الميكروفون الذهبي بتونس، وشاركت في عدة ملحمات..

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة