10 نجوم قد يكون عام 2014 ختام مسيرتهم الكروية

يوروسبورت عربية يستعرض لكم أبرز 10 لاعبين قد يعتزلوا لعبة القدم خلال العام الحالي 2014 ...
10 نجوم قد يكون عام 2014 ختام مسيرتهم الكروية

يعد قرار اعتزال لعبة كرة القدم قرار هام وتاريخي في حياة كل لاعب ولا يستطيع أحد أن يجبر اللاعبين على الاعتزال لأنه قرار شخصي ولا يتدخل فيه أحد، ولا يوجد في عالم كرة القدم قوانين تحكم عدد السنوات التي يجب أن يقضها اللاعب خلال مسيرته الكروية.

وتمتلئ ملاعب كرة القدم خلال العام الحالي بالعديد من اللاعبين الذين مازالوا قادرين على العطاء في ملاعب كرة القدم وذلك على الرغم من وصولهم إلى أعمار متقدمة وعلى الرغم من ذلك تجدهم مستمرين بالملاعب بكل عزم وقوة.

وكان العام الماضي 2013 قد شهد اعتزال العديد من نجوم كرة القدم والذي يأتي أبرزهم الإنجليزي ديفيد بيكهام ومواطنه بول سكولز الإيطالي أليساندرو نيستا ومواطنه جينارو غاتوزو والهولندي مارك فان بوميل غيرهم الكثير.

 

ومن المتوقع أن يشهد العام الحالي 2014 العديد من حالات الاعتزال، ونستعرض لكم فيما يلي أبزر 10 لاعبين متوقع اعتزالهم خلال العام الحالي :

 

 

1- ريو فيردناند :

اللاعب الدولي الإنجليزي مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وصل إلى عامه الــ35 وقد يكون العام الحالي أخر مواسم اللاعب في ملاعب كرة القدم.

 

2- ريكاردو كارفاليو :

10 نجوم قد يكون عام 2014 ختام مسيرتهم الكروية - كرة القدم

 

المدافع الدولي البرتغالي ولاعب نادي موناكو الفرنسي وصل إلى عامه الــ35 وكان اللاعب قد لعب لأندية بورتو البرتغالي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي خلال مسيرته الكروية.

 

3- رايان غيغز :

اللاعب الويلزي رايان غيغز لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وصل إلى عامه الــ40 في مسيرته الكروية ولم يلعب غيغز إلا لفريق مدينة مانشستر خلال مسيرته الاحترافية.

 

4- راؤول غونزاليس :

10 نجوم قد يكون عام 2014 ختام مسيرتهم الكروية - كرة القدم

 

المهاجم الدولي الإسباني راؤول غونزاليس لاعب نادي السد القطري وصل على عامه الــ36، ولعب راؤول خلال مسيرته الاحترافية لأندية أتليتكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان وشالكه الألماني.

 

5- خافيير زانيتي :

اللاعب الدولي الأرجنتيني المخضرم وقائد نادي أنتر ميلان الإيطالي صاحب الــ40 عاماً، ولم يلعب زانيتي خلال مسيرته الأوروبية إلا لنادي أنتر ميلان الإيطالي فقط.

 

6- أنتونيو دي ناتالي :

اللاعب الدولي الإيطالي مهاجم نادي أودينيزي الإيطالي الحالي والذي وصل لعامه الــ36، ولعب دي ناتالي خلال مسيرته الكروية لأندية إمبولي وفيرسي الإيطاليين.

 

7- كارلوس بويول :

10 نجوم قد يكون عام 2014 ختام مسيرتهم الكروية - كرة القدم

 

المدافع الدولي الإسباني ولاعب نادي برشلونة وصل إلى عامه الــ35 خلال مسيرته الكروية ولم يلعب بويول خلال مسيرته إلا لنادي برشلونة فقط.

 

8- خوان ريكلمي :

اللاعب الدولي الأرجنتيني وصانع ألعاب نادي بوكا جونيرز الحالي وصل إلى عامه الــ36، ولعب ريكلمي لأندية برشلونة وفيا ريال الإسبانيان.

 

9- خوان سبستيان فيرون :

10 نجوم قد يكون عام 2014 ختام مسيرتهم الكروية - كرة القدم

 

اللاعب الدولي الأرجنتيني لاعب نادي استوديانتيس لابلاتا الأرجنتيني الحالي والذي وصل إلى عامه الــ39، ولعب فيرون خلال مسيرته الكروية لأندية بارما وأنتر ميلان ومانشستر يونايتد.

 

10- براد فريدل :

حارس المرمى الدولي الأمريكي والذي يلعب لنادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي حالياً وصل إلى عامه الــ42، ولعب فريدل خلال مسيرته الكروية لأندية ليفربول وأستون فيلا وبلاكبيرن روفرز.

الفئات
الرياضة

ذات صلة