5 صفقات تهدي ريال مدريد حلم دوري الأبطال على طبق من ذهب

تقرير مثير يتحدث عن أبرز النجوم التي قد تعيد الملكي إلى منصة الأبطال بعد غياب عقد من الزمان. ...
5 صفقات تهدي ريال مدريد حلم دوري الأبطال على طبق من ذهب

خرج مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كارلو أنشيلوني ورئيس النادي فلورينيتو بيريز بتصريح مثير للجدل في وقت سابق عن نية النادي الإسباني بالابتعاد عن اي صفقة جديدة في السوق الشتوية.

إلا أن من يشاهد مباريات الملكي يرى جلياً أن كفاءة عدد من لاعبي الملكي وبالاخص في الصفوف الخلفية تعاني أمام أصغر الأندية في الدوري الإسباني.

في حين يسعى ريال مدريد بكل قوة إلى تحقيق حلم العاشرة الذي لن يكون سهلا أبداً، حيث أن الملكي يعاني في الدوري الإسباني الذي يحوي فرقاً مستواها أقل بكثير من كل فرق دوري الأبطال الذي يجمع أهم الفرق وأقواها في العالم.

وبالتالي يجب على الميرنغي أن يبحث عن تركيبة قوية من اللاعبين نسبة الخطأ لديها هو صفر بكل معنى الكلمة.

فيما يلي نستعرض لكم أبرز الصفقات التي يجب على ريال مدريد الوقوف عندها قبل ضياع حلم العاشرة من جديد..

ايكاي غدوغان: لاعب ارتكاز بوروسيا دورتموند أهم هذه الصفقات لما يملكه اللاعب من ثقة وخبرة كبيرة في المنافسة الأوروبية لا سيما وأن اللاعب قوي بدنيا قد كان سببا أساسيا في تحطيم دورتموند لريال مدريد في الموسم الماضي وعبوره إلى النهائي.

تياغو سيلفا: صخرة باريس سان جيرمان هو الهدف الاساسي لأي فريق يبحث عن دفاع مغلق، حيث يعتبر النجم البرازيلي من الأفضل في العالم حاليا، وبالتالي سيكون خياراً رائعاً لدفاع الملكي المتهالك.

اديسون كافاني: مهاجم باريس سان جيرمان مناسب تماما لطريقة لعب ريال مدريد، لا سيما وأنه يتمتع بحيوية خرافية منقسمة بين الدفاع والهجوم، عدا أنه قليل ما يصاب.

بيتشك: صاروخ دورتموند، ظهير من العيار النادر جدا، حيث يملك اللاعب من السرعة والمهارة من يمكنه من زعزعة اي دفاع أمامه تقريبا مثل ألفيس مع برشلونة، وبالتالي سيكون حلا مثالياً لايقاف هفوات أربيلوا.

مارسيلشميلزر: ظهير أيسر بوروسيا دورتموند قادر على أن يلعب اساسيا بسرعة البرق مع ريال مدريد، الذي يعاني في هذه الجهة تحديداً من غياب التغطية لا سيما وأن مارسيلو معروف بالضعف الدفاع على حساب القوة الهجومية وقرب رحيل كوينتراو في السوق الشتوية، وبالتالي يبدو أن هذه الصفقة ستدر ذهباً على الملكي.

ماركو ريوس: نجم بوروسيا دورتموند والهدف الرئيسي لجل الأندية الأوروبية، هو الحل الأنسب لاعتى مشاكل ريال مدريد التي يتمنى عدم حصولها وهي إصابة كرستيانورونالدو، حيث يملك الجناح الألماني من السرعة والمهارة ما يا يقربه من موهبة الدون الخارقة التي لا تقارن مع اي لاعب في هذا المركز في العالم وهو الجناح الأيسر.

لكن الجدير بالذكر أن هؤلاء اللاعبين لن يشاركو مع الملكي في البطولة الحالية، لأنهم شاركو مع أنديتهم في البطولة الأوروبية المقامة حالياً، وبالتالي إذا لم ينجح ريال مدريد بالتتويج بها هذه المرة، يجب أن يفكر جدياً في التعاقد مع هؤلاء النجوم بأسرع وقت ممكن.

الفئات
الرياضة

ذات صلة