كوكو يرفض عرضا بـ 700 مليون ويصر على البقاء في الرجاء

رفض كوكو كيدجي، لاعب خط وسط فريق الرجاء البيضاوي، رسميا عرضا بقيمة 700 مليون سنتيم، تلقاه من فريق ليبي، وأكد رغبته في مواصلة تألقه رفقة الخضر، حسب ما أكده...
كوكو يرفض عرضا بـ 700 مليون ويصر على البقاء في الرجاء
رفض كوكو كيدجي، لاعب خط وسط فريق الرجاء البيضاوي، رسميا عرضا بقيمة 700 مليون سنتيم، تلقاه من فريق ليبي، وأكد رغبته في مواصلة تألقه رفقة الخضر، حسب ما أكده مسؤول رجاوي لـ”منارة”.

وبرر كوكو رفضه العرض الليبي بحالة الحرب التي يعيشها البلد المذكور، ورغبته في المشاركة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي سيشاركه فيها الرجاء بصفته أحد أبرز المرشحين للظفر بلقبها، بعد تألقه في كأس العالم للأندية، وحمله صفة وصيف البطل.

وتراجع المكتب المسير الرجاوي عن مناقشة العرض المذكور، بعد رفض كوكو قبوله، إذ منح مسؤولو الرجاء للاعب الإفريقي حرية الاختيار بين البقاء أو الرحيل للفريق المذكور، على اعتبار أن الرجاء لديه بديلين له في مركز وسط ميدان دفاعي هما عصام الراقي، وفيفيان مابيدي.

وتوصل الرجاء بالعديد من العروض الاحترافية للاعبيه من فرق خليجية، غير أنها ليست رسمية حسب مصدر “منارة”، إذ يكتفي وكلاء اللاعبين بتأكيد رغبة بعض الفرق في الاستفادة من خدمات الثلاثي محسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، ومحسن ياجور، دون تقديم أي عرض رسمي للفريق.

وأوضح المسؤول الرجاوي أن الفريق لا يفكر حاليا في التخلي عن دعاماته الأساسية لرغبته في المنافسة على لقبي الدوري الاحترافي للمشاركة مجددا في كأس العالم، او لقب عصبة الأبطال الذي سيمكن الخضر من المشاركة أيضا في مونديال الأندية.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة