دي ماريا: كنت أضبط الشورت ولم أسيء لأحد.. هناك من يتربص بي!

نفى الأرجنتيني أنخل دي ماريا جناح ريال مدريد الإسباني قيامه بإشارة مسيئة لجماهير فريقه بالإمساك بعضوه الذكري ردا على صافرات الاستهجان التي ...
دي ماريا: كنت أضبط الشورت ولم أسيء لأحد.. هناك من يتربص بي!

نفى الأرجنتيني أنخل دي ماريا جناح ريال مدريد الإسباني قيامه بإشارة مسيئة لجماهير فريقه بالإمساك بعضوه الذكري ردا على صافرات الاستهجان التي وجهت له اثناء استبداله خلال مباراة سلتا فيغو بالجولة الـ18 من الليغا.

وأثارت تلك الحركة جدلا واسعا بعد أن نقلتها عدسات المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو اثناء استبدال دي ماريا بالويلزي غاريث بيل في الدقيقة 64، وفسرت على أنها إهانة لجماهير الريال.

ووجه قطاع من جمهور الميرينغي صافرات استهجان لدي ماريا بعد إهداره لفرص سهلة للتسجيل حين كان يشير اللقاء للتعادل السلبي.

واعتبر معظم من شاهد تلك اللقطة أنها تمثل نهاية وشيكة لحقبة النجم الأرجنتيني مع النادي الملكي بعد تلقيه عرضا ماليا مغريا من موناكو، خاصة أنها ثاني واقعة بعد اعتراضه على التبديل في مباراة كأس الملك امام أوليمبك شاطبة حين توجه لغرف الملابس مباشرة بدلا من الجلوس على مقاعد البدلاء.

لكن دي ماريا نفى كل تلك الادعاءات والتفسيرات في تصريحات لإذاعة (فوكس سبورت) عقب المباراة، قائلا “لم أوجه أي إشارة لأي أحد، كنت أعدّل البنطال القصير (الشورت) فقط، ثم قمت بالجري بعدها نحو الخارج، وكنت مبتسما”.

وأضاف: “لو كنت غاضبا لما قمت بمصافحة أحد لحظة خروجي، غادرت بشكل طبيعي، هناك من يتربص بي وينتظر تصيد أي شيء لي، ودائما أكون مجبرا على شرح تلك الأمور”.

دي ماريا: كنت أضبط الشورت ولم أسيء لأحد.. هناك من يتربص بي! - كرة القدم - الدوري الإسباني

وعن سلوك المشجعين تجاه، أوضح دي ماريا “نصفهم كان يصفق لي، ونصفهم كان يصفر ضدي، لا توجد مشكلة بيني وبين المشجعين”.

الفئات
الرياضة

ذات صلة