تشابي ألونسو يجدد عقده مع ريال مدريد لموسمين

فجرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن موافقة تشابي ألونسو نجم ريال مدريد على تجديد عقده مع الملكي لمدة موسمين مقابل 6 ملايين يورو. ...
تشابي ألونسو يجدد عقده مع ريال مدريد لموسمين
 

فجرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن موافقة تشابي ألونسو نجم ريال مدريد على تجديد عقده مع الملكي لمدة موسمين مقابل 6 ملايين يورو.

وكان عقد الدولي الإسباني قد انتهى مع الملكي منذ بداية سوق الانتقالات الشتوي، ولكن إصرار الملكي بالمحافظة على خدمات مسمار وسط ميدانه، دفعه لكسب توقيع اللاعب.

وأوضح المصدر أن ريال مدريد يعتزم تحسين المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب ليصل إلى 7 ملايين يورو صافية خلال الموسم الواحد، مقابل 4 يحصل عليها حالياً.

ومنذ الأربعاء الماضي، يحق للاعب التفاوض مع أي نادٍ يريد، إلا أن ألونسو لم يستخدم هذا الأمر كوسيلة للضغط على النادي المدريدي، وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الأموال لن تكون السبب حال رحيل نجم الوسط عن الميرينغي، وإنما سيكون لأسباب شخصية لم تكشف عنها.

وكانت فرق تشلسي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس تترقب قراراً كارثياً من أنشيلوتي قد يفقده خدمات أحد أبرز لاعبي متوسط الميدان في العالم.

وانتقل ألونسو إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادماً من ليفربول مقابل 30 مليون يورو وبعقد يمتد لخمسة مواسم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة