فريق “العدالة والتنمية” يراسل بن كيران ووزير الداخلية لحماية أبو زيد بعد رسائل التهديد

أصدر فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بلاغا، يستنكر فيه ما وصفه بالتهديدات التي تعرض لها البرلماني "أبو زيد الإدريسي"، مُطالبين رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب...
فريق "العدالة والتنمية" يراسل بن كيران ووزير الداخلية لحماية أبو زيد بعد رسائل التهديد

أصدر فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بلاغا، يستنكر فيه ما وصفه بالتهديدات التي تعرض لها البرلماني “أبو زيد الإدريسي”، مُطالبين رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب ووزير الداخلية بالتدخل بما يكفله لهما القانون لتوفير الحماية للنائب الإدريسي ولأسرته.

البلاغ الذي نشر على موقع الفريق، استهجن ما وصفه بالحملة المشبوهة الدوافع والخلفيات وللاتهامات الباطلة التي تروج لها في حق النائب “أبو زيد الادريسي”، مسجلا أن هذه الحملة تتزامن مع موجة قال إنها تتصاعد من أجل خلق البلبلة والتخويف وإطلاق التصريحات المتطرفة والمغالية في جميع الاتجاهات بهدف إشاعة الإرهاب الفكري وخطاب النفي والإلغاء للآخرين.

فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وجه 3 رسائل، لكل من رئيس الحكومة، ورئيس مجلس النواب، ووزير الداخلية، مطالبين من “محمد حصاد” توفير الحماية لعضو الفريق أبو زيد، وذلك بعد توالي رسائل واتصالات التهديد عليه وعلى أفراد أسرته، بسبب الحملة التي تُشنّ ضده منذ مدة.

كما حمّل الفريق، في رسالته وزير الداخلية مسؤولية السلامة البدنية لأبي زيد، داعيا إياه إلى اتخاذ ما يلزم من الاحتياطات لحمايته وحماية عائلته.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة