الدار البيضاء تحتضن في يوليوز القادم فعاليات مهرجانها الأول للتسوق

تحتضن مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 16 يوليوز القادم فعاليات مهرجانها الأول للتسوق ( كازاشوبين).
الدار البيضاء تحتضن في يوليوز القادم فعاليات مهرجانها الأول للتسوق
الدار البيضاء تحتضن في يوليوز القادم فعاليات مهرجانها الأول للتسوق
تحتضن مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 16 يوليوز القادم فعاليات مهرجانها الأول للتسوق ( كازاشوبين ).

وتأتي هذه التظاهرة التجارية ، المنظمة بمبادرة من شركة الدار البيضاء للتنشيط و التظاهرات ،بشراكة مع كل من ولاية جهة الدار البيضاء -سطات ،وجهة الدار البيضاء سطات ،وجماعة الدار البيضاء، في إطار التدابير المعتمدة لتحقيق جاذبية أكثر للعاصمة الاقتصادية للمملكة.

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة أن هذا المهرجان الأول من نوعه على مستوى المملكة هو بمثابة فرصة فريدة لإعادة استكشاف الحاضرة الاقتصادية للمملكة من خلال فضاءات التسوق المتوخى من ورائها انتاش الحركة والنشاط التجاريين، وخاصة على مستوى ممر الأمير مولاي عبدالله و شارع محمد الخامس ومنطقة الأحباس والمعاريف والمثلث الذهبي و غيرهم من مراكز الكبرى للتسوق.

وأشار المصدر ذاته أن مهرجان (كازاشوبين) المنظم تحت شعار ” استمتع بالمدينة” سيخصص لعرض جملة من المنتجات المتنوعة تهم بالأساس الملابس ومستحضرات التجميل و غيرهما ، وذلك رغبة في خلق من هذا الحدث موعدا سنويا للتسوق يجمع بين تجار مدينة الدار البيضاء وساكنتها وزوارها.

ومن المرتقب أن تشكل هذه الدورة ،في نسختها الاولى، فرصة سانحة لتمكين البيضاويين وباقي الزوار من عيش تجربة تسوق فريدة ، والتي من شأنها المساهمة في تحقيق دينامية اقتصادية للمدينة تعزيزا لمكانتها على الصعيدين الوطني والدولي.

كما يرجى من وراء هذه المبادرة ،العمل على دعم وتشجيع الحرفيين والمبدعين الشباب وكذا العلامات التجارية المحلية، وذلك من خلال عدد من النقط كالحديقة العمومية لزنقة نوماندي التي ستسمح بتقريب المتسوقين أكثر من طبيعة المعارض والمسابقات وباقي الانشطة الموازية للمهرجان الذي تمتد فعالياته على مدى 12 يوما .

الفئات
نون النسوة

ذات صلة