درار يحظى باستقبال “الأبطال” في تركيا

حظي المغربي نبيل درار باستقبال "الأبطال" بمطار مدينة إسطنبول، اليوم الجمعة 16 يونيو، تمهيدا لتوقيعه في كشوفات فنربخشه، قادما إليه من موناكو؛ حيث سيخوض صاحب 31 سنة تجربة جديدة في بلاد "الأناضول" بعد خمسة مواسم ونصف في "الليغ1".

واحتْشد أنصار الفريق التركي داخل المطار، مُتحلّقين حول اللاعب المغربي الذي بدا سعيدا ومتفاعلا بالكم البشري الذي خصّه بالاستقبال، فضلا عن عدسات الكاميرات ورجال الإعلام الذين كانوا بدورهم في الموعد لتوثيق ووصف مجريات وصول درار.

وكان فنربخشه، يوم أمس الخميس، قد أعلن توصله إلى اتفاق مع فريق الإمارة، يقضي بالتعاقد مع ظهير المنتخب الوطني، بناءً على إعجاب الأتراك بالمؤهلات والإمكانيات التي أبرزها اللاعب، في موسمه الأخير رفقة موناكو، والذي كلّله بحيازة الدوري المحلي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هذا ومن المُنتظر أن يتقاضى درار راتبا سنويا يفوق مليوني يورو، حسب العديد من التقارير الإعلامية؛ وهو ما رجّح كفة فنربخشه بالنسبة للمغربي، علما أنه توصل بعروض أوروبية أخرى سواء من إيطاليا أو بلجيكا.

تجدر الإشارة إلى “أسد الأطلس” شارك في 167 مقابلة مع موناكو، أحرز فيها 12 هدفا وأهدى 33 تمريرة حاسمة، منذ الانضمام إليه، بداية سنة 2012.

الفئات
الرياضة
لا تعليق

اترك رد

*

*

ذات صلة