فيديو.. أسود الكاميرون تروض أسود الأطلس في بداية مشوار التصفيات

على الرغم من الأداء الجيد للعناصر الوطنية بالنظر إلى ظروف المباراة، خسر المنتخب المغربي مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019، على يد مُضيفه الكاميرون، بهدف نظيف، اليوم السبت، على أرضية ملعب "أهيدجو".

على الرغم من الأداء الجيد للعناصر الوطنية بالنظر إلى ظروف المباراة، خسر المنتخب المغربي مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019، على يد مُضيفه الكاميرون، بهدف نظيف، اليوم السبت، على أرضية ملعب “أهيدجو”.
 

واستغل اللاعب فانسون أبوبكار خطأ من مدافع نادي ألافيس الإسباني زهير فضال ليحرز الهدف الأول والوحيد في المباراة لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الثلاثين بعد انفراده بالحارس منير المحمدي.

 
وشهدت المباراة سيطرة تامة للكاميرون في الشوط الأول، مع اضطراب كبير وعدم تفاهم بين خطوط المنتخب، لكن مع دخول محمد ناهيري، الذي نشط الجبهة اليمنى للمنتخب ما جعل اللقاء متوازنا نسبيا بين الطرفيْن تخلّلته بعض الفرص الحقيقية.
وغابت الفاعلية على العناصر الوطنية، حيث أهدر اللاعبون 3 أهداف محققة كانت ستقلب أطوار المباراة التي أقدم أغلب اللاعبون فيها على الإفطار.

 
ويذكر أن نتيجة المباراة لن تؤثرعلى ترتيب المجموعة الثانية، ذلك أن المنتخب الكاميروني مؤهل سلفا بحكم احتضانه للمسابقة، إذ أن مشاركته تظل شكلية فقط، بينما شهدت المواجهة الثانية في المجموعة فوز منتخب مالاوي على جزر القمر بهدف نظيف. 

الفئات
أكورا tvالرياضة

ذات صلة