الأسود يواجهون هولندا في ماي بالبيضاء

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره الهولندي يوم 31 ماي المقبل، بمركب محمد الخامس بالبيضاء، استعدادا لمواجهة الكاميرون في يونيو المقبل، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، المقررة في الكاميرون، وكذا للترويج لترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026.
الأسود يواجهون هولندا في ماي بالبيضاء
الأسود يواجهون هولندا في ماي بالبيضاء

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره الهولندي يوم 31 ماي المقبل، بمركب محمد الخامس بالبيضاء، استعدادا لمواجهة الكاميرون في يونيو المقبل، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، المقررة في الكاميرون، وكذا للترويج لترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026.

ويدخل منتخب الطواحين معسكرا إعداديا بمدينة فارو البرتغالية في ماي، تتخلله المباراة الودية ضد الأسود، استعدادا لمواجهة فرنسا شهر يونيو، برسم التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتعد هذه المباراة الثالثة في تاريخ مواجهات المنتخبين، بعد الأولى التي عادت لهولندا بهدفين لواحد في مونديال أمريكا 1994، والثانية التي عادت لأصدقاء صلاح الدين بصير في هولندا سنة 1999 بالنتيجة ذاتها.

ويخوض المنتخب الوطني مبارتين وديتين في مارس المقبل، الأولى ضد بوركينافاسو في 24 من الشهر ذاته، والثانية ضد تونس بعدها بأربعة أيام.

الفئات
الرياضة

ذات صلة