سامسونغ تطرح هاتفها جالكسي A الجديد بالسوق المغربية في ثلاثة نماذج

أطلقت شركة سامسونغ في السوق المغربية الجيل الجديد من هاتفها جلاكسي A في 3 نماذج، هي: A7 (بشاشة مقاس 5.7 بوصة)، وA5 (بشاشة مقاس 5.2 بوصة)، وA3 (بشاشة مقاس 4.7 بوصة).

نعيمة السريدي

وأكد أيوب بالسعيد، مسؤول بشركة سامسونغ المغرب، أن آخر جيل من هواتف جلاكسي A به ميزات إضافية تضمن تمتع مستخدميه في نسخة 2017 من تجربة متطورة وأداء رفيع المستوى دون الاستغناء عن الشكل والرونق. وأوضح، في ندوة صحفية عقدها عشية يوم أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، بمناسبة الإعلان عن طرح الهاتف الجديد بالسوق المغربية، أن تكنولوجيا التصوير المتطورة مكنت من تجهيز هاتف جلاكسي A بخاصية ضبط تلقائي للصور ذات دقة غير مسبوقة، تمكن من التقاط صور واضحة حتى في ظروف الإنارة الخافتة، سواء بالنسبة لآلتي التصوير الأمامية والخلفية، أو صور السيلفي. كما يمكن للمستخدم تغيير الأوضاع أو المرشحات بسرعة لإضافة تأثيرات مثلا على الصور التي يلتقطها. إلى جانب ذلك، أضيفت أوضاع خاصة منها، وضع “مرشح الأكل” لتحسين الألوان والتباين حسب المشهد المصور.
وأضاف أيوب أن هواتف جلاكسي A، التي صممت للاستجابة لمتطلبات الحياة اليومية، تضمن عددا من الميزات منها، ميزة “دائما متاح” (أو Always On)، التي تمكن من عرض الإخطارات دون الخروج من وضع السبات وهو ما يوفر الوقت وعمر البطارية. كما أن هاتف جلاكسي A، يدعم لأول مرة، معيار 68IP لمقاومة العوامل الخارجية كالمطر والعرق والرمل والغبار. وتم الرفع في عمر البطارية، وكذا تجهيزه بميزة الشحن السريع حتى يتسنى إعادة استخدامه في وقت قياسي، وهو أيضا مجهز بموصل USB ذو وجهين من نوع C لوصله في كل الظروف. وبفضل زيادة سعة الذاكرة ودعم لبطاقات مايكرو إس دي حتى سعة 256 جيجا، أكد بالسعيد أن مستخدمي هواتف جلاكسي A لن يخافوا بعد الآن من قلة سعة التخزين.

الفئات
تكنولوجيا

ذات صلة