الكلاب تعض 1500 ساعي بريد في ألمانيا سنوياً

يتعرض حوالي 1500 من سعاة البريد الألمان لعض الكلاب سنوياً حسبما أعلن فرانك أبيل.
الكلاب تعض 1500 ساعي بريد في ألمانيا سنوياً
الكلاب تعض 1500 ساعي بريد في ألمانيا سنوياً
يبدوا أن العداء التقليدي بين الكلب وساعي البريد التي أضحكتنا في مسلسلات الكرتون ونحن صغار ما يزال مستمراً في ألمانيا لذلك تسعى شركة البريد لاستخدام التكنولوجيا من أجل ضمان أمن سعاة البريد.

يتعرض حوالي 1500 من سعاة البريد الألمان لعض الكلاب سنوياً، حسبما أعلن فرانك أبيل، الرئيس التنفيذي لشركة البريد الألماني “دويتشه بوست”.

وقال أبيل إن 100 ألف من سعاة البريد العاملين في الشركة جرى تدريبهم على كيفية التعامل مع الكلاب، ولكن الكثيرين مازالوا يضطرون لأخذ إجازة من العمل بسبب تعرضهم لإصابات جراء هجمات الكلاب.

وأضاف رئيس شركة البريد الألمانية في مقابلة مع صحيفة “بيلد أم زونتاغ” الالمانية الأحد (27 نوفمبر 2016): “يجب أن توضع الكلاب العدوانية داخل المنازل أثناء قيام سعاة البريد بجولاتهم”.

وأوضح أبيل أيضاً أن شركته مستمرة في بحثها المتعلق باستخدام الطائرات بدون طيار لتسليم البريد والطرود، إلا أنه طالب بوضع قوانين واضحة في هذا الشأن.

وتابع: “في حال قيام موظفينا بالتحكم في الطائرات بدون طيار، سيتوجب عليهم الحصول على رخصه للقيام بذلك … حالياً نختبر استخدام الطائرات بدون طيار في حالات محددة، على سبيل المثال تسليم الأدوية إلى أماكن يصعب الوصول إليها”.

الفئات
الباحة
لا تعليق

اترك رد

*

*

ذات صلة