جمعية سلا والنادي الافريقي التونسي يتأهلان لبطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة السلة

تمكن كل من فريق الجمعية الرياضية السلاوية والنادي الافريقي من التأهل للبطولة الأفريقية للأندية البطلة لكرة السلة.
جمعية سلا والنادي الافريقي التونسي يتأهلان لبطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة السلة
جمعية سلا والنادي الافريقي التونسي يتأهلان لبطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة السلة

تمكن كل من فريق الجمعية الرياضية السلاوية والنادي الافريقي التونسي، مساء الاثنين بالحسيمة، من التأهل للبطولة الأفريقية للأندية البطلة لكرة السلة.

و ذلك بعد فوزهما على التوالي على كل من المجمع النفطي الجزائري وشباب الريف الحسيمي خلال الاقصائيات التي جرت بمدينة الحسيمة على مدى أربعة أيام.

ويأتي تأهل الفريقين خلال الدور الرباعي، الذي ضم كذلك شباب الريف الحسيمي والمجمع النفطي الجزائري، ليسدل الستار على فعاليات التصفيات الخاصة بالمنطقة الأفريقية الأولى والمؤهلة لنهائيات بطولة أفريقيا للفرق البطلة ،التي ستقام خلال الفترة ما بين 7 و17 دجنبر القادم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتمكن فريق الجمعية السلاوية من الانتصار على فريق المجمع النفطي الجزائري ب94 مقابل 90 ،،في وقت كان الربع الأول قد انتهى ب25 مقابل 21 لصالح الفريق الجزائري والربع الثاني لصالح الفريق السلاوي ب22 مقابل 20 ،والربع الثالث انتهى لصالح الفريق الجزائري ب33 مقابل 29 ،والربع الاخير لصالح الفريق السلاوي ب22 مقابل 12.

وعرفت المباراة الثانية التي جمعت النادي الأفريقي التونسي بشباب الريف الحسيمي انتصار الفريق التونسي بحصة 74 مقابل 66 ، وكان الربع الاول قد انتهى ب19 مقابل 10 لصالح الفريق التونسي والربع الثاني ب17 مقابل 20 لصالح الفريق الحسيمي ،والربع الثالث ب16 مقابل 19 لصالح الفريق الحسيمي ،فيما فاز الفريق التونسي بالربع الاخير ب 22 مقابل 17.

وكان فريق النادي الافريقي التونسي قد فاز على المجمع النفطي الجزائري في المقابلة التي جمعتهما مساء أول أمس السبت بقاعة 3 مارس بمدينة الحسيمة ، بينما حقق فريق الجمعية الرياضية السلاوية فوزه على حساب فريق شباب الريف الحسيمي.

وشهد اليوم الاول من هذه الاقصائيات، يوم الجمعة الماضي، إجراء مقابلتين جمعت الاولى فريق شباب الريف الحسيمي بخصمه المجمع النفطي الجزائري، والتي انتهت لفائدة هذا الاخير بـ 69 نقطة مقابل 65، بينما جمعت المقابلة الثانية بين فريقي جمعية سلا و النادي الافريقي التونسي، وانتهت بهزيمة الممثل الثاني للمغرب بنتيجة 75 مقابل 73 ، بعد أن سيطر الفريق المغربي على الاشواط الثلاثة الاولى للمباراة.

الفئات
الرياضة
لا تعليق

اترك رد

*

*