حلمي بكر يطالب بمنع عدوية عن الغناء ويعلّق: حرام يغني بالشكل ده

طالب الموسيقار المصري حلمي بكر، بمنع نجم الأغنية الشعبية المصرية أحمد عدوية من الغناء بصفة نهائية وذلك لحفظ كرامته وتاريخه كفنان كبير. ورغم أن هذا التصريح، أثار ضجة كبيرة،...
طالب الموسيقار المصري حلمي بكر، بمنع نجم الأغنية الشعبية المصرية أحمد عدوية من الغناء بصفة نهائية وذلك لحفظ كرامته وتاريخه كفنان كبير. ورغم أن هذا التصريح، أثار ضجة كبيرة، إلا أن الموسيقار الكبير، برر طلبه، بأن عدوية يغني الآن حلاوة روح، وهو يراه كالطير الذي يرقص مذبوحاً من الألم عندما يغني، موضحا: "عيب اننا نجيبه يتألم ويتوجع ونقنع الناس انه بيغني ونقعد نتفرج عليه، حرام يغني بالشكل ده”. واضاف انه يجب منعه من الغناء سواء في الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التلفزيون، معللًا ذلك بأنه لم يصبح قادراً على الغناء بصورة سليمة، وتوقفه عنه يصّب في صالحه.والجذير بالذكر، أن الفنان أحمد عدوية هو من أهم وأشهر المطربين الشعبيين فى تاريخ الغناء المصري، وحقق نجاحا كبيرا بأغانيه منها "بنت السلطان" و"زحمة يا دنيا زحمة" و"كله على كله" و"سلامتها أم حسن" و"السح الدح امبو" و"حبة فوق وحبة تحت" و"ما بلاش اللون ده معانا". ورغم حبه الكبير لنجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية، إلا أن الموسيقار أحمد حلمي، يصر على موقفه بمنع عدوية من الغناء، وذلك حفظا لكرامته ولتاريخه كأهم نجوم الأغنية الشعبية في التاريخ المصري.
طالب الموسيقار المصري حلمي بكر، بمنع نجم الأغنية الشعبية المصرية أحمد عدوية من الغناء بصفة نهائية وذلك لحفظ كرامته وتاريخه كفنان كبير. ورغم أن هذا التصريح، أثار ضجة كبيرة، إلا أن الموسيقار الكبير، برر طلبه، بأن عدوية يغني الآن حلاوة روح، وهو يراه كالطير الذي يرقص مذبوحاً من الألم عندما يغني، موضحا: "عيب اننا نجيبه يتألم ويتوجع ونقنع الناس انه بيغني ونقعد نتفرج عليه، حرام يغني بالشكل ده”.واضاف انه يجب منعه من الغناء سواء في الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التلفزيون، معللًا ذلك بأنه لم يصبح قادراً على الغناء بصورة سليمة، وتوقفه عنه يصّب في صالحه.والجذير بالذكر، أن الفنان أحمد عدوية هو من أهم وأشهر المطربين الشعبيين فى تاريخ الغناء المصري، وحقق نجاحا كبيرا بأغانيه منها "بنت السلطان" و"زحمة يا دنيا زحمة" و"كله على كله" و"سلامتها أم حسن" و"السح الدح امبو" و"حبة فوق وحبة تحت" و"ما بلاش اللون ده معانا".ورغم حبه الكبير لنجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية، إلا أن الموسيقار أحمد حلمي، يصر على موقفه بمنع عدوية من الغناء، وذلك حفظا لكرامته ولتاريخه كأهم نجوم الأغنية الشعبية في التاريخ المصري.
طالب الموسيقار المصري حلمي بكر، بمنع نجم الأغنية الشعبية المصرية أحمد عدوية من الغناء بصفة نهائية وذلك لحفظ كرامته وتاريخه كفنان كبير.

ورغم أن هذا التصريح، أثار ضجة كبيرة، إلا أن الموسيقار الكبير، برر طلبه، بأن عدوية يغني الآن حلاوة روح، وهو يراه كالطير الذي يرقص مذبوحاً من الألم عندما يغني، موضحا: “عيب اننا نجيبه يتألم ويتوجع ونقنع الناس انه بيغني ونقعد نتفرج عليه، حرام يغني بالشكل ده”.

واضاف انه يجب منعه من الغناء سواء في الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التلفزيون، معللًا ذلك بأنه لم يصبح قادراً على الغناء بصورة سليمة، وتوقفه عنه يصّب في صالحه.

والجذير بالذكر، أن الفنان أحمد عدوية هو من أهم وأشهر المطربين الشعبيين فى تاريخ الغناء المصري، وحقق نجاحا كبيرا بأغانيه منها “بنت السلطان” و”زحمة يا دنيا زحمة” و”كله على كله” و”سلامتها أم حسن” و”السح الدح امبو” و”حبة فوق وحبة تحت” و”ما بلاش اللون ده معانا”.

ورغم حبه الكبير لنجم الأغنية الشعبية الفنان أحمد عدوية، إلا أن الموسيقار أحمد حلمي، يصر على موقفه بمنع عدوية من الغناء، وذلك حفظا لكرامته ولتاريخه كأهم نجوم الأغنية الشعبية في التاريخ المصري.

الفئات
ثقافة و فن
لا تعليق

اترك رد

*

*

ذات صلة